الأهلي يوضح حقيقة إنتقال “عبدالله السعيد” للدوري السعودى

أكد كابتن سيد عبد الحفيظ أن الأخبار التي أنتشرت بشأن إنتقال لاعب نادى الأهلى” عبدالله السعيد “للعب ضمن صفوف فريق أهلى جدة السعودى  ضمن موسم الآنتقالات الحإلى كلها شائعات خالية من الصحة.

الأهلي يوضح حقيقة إنتقال "عبدالله السعيد" للدوري السعودى 1 17/1/2018 - 11:50 م

وقد وضح عبد الحفيظ ذلك في بيان رسمي عن النادي الأهلى  قائلا: “أن ما تردد حول انتقال اللاعب عبد الله السعيد  لفريق جدة السعودي أمر عار تماماً عن الصحة”.

عبد الله السعيد

كما أشار عبد الحفيظ أن المدرب الفنى للأهلى كابتن  حسام البدري لا يفكر في التفريط مطلقا عن اللاعب المتألق عبد الله السعيد من ضمن صفوفه.

وقد وضح أن سوف يتم تجديد تعاقد السعيد حيث من المقرر أن ينتهي  مدة تعاقدة  خلال هذا الموسم  حيث صرح  مدير الكرة أنه بالفعل تم عقد  جلسة  مع اللاعب  عبد الله السعيد  وصفها بالإيجابية للغاية”.

ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة ثانية  يتم فيها  التأكيد على إستمرار عبد الله ضمن صفوف الأهلي خاصة أنه من  أهم العناصر الأساسية للنادى.

ويذكر أن اللاعب عبد الله السعيد قد خاض 15 مباراة في مع النادي في الموسم الكروى الحالى  أستطاع فيهم تسجيل  ثمانية أهداف وساهم في أحراز خمسة آخرين

كما يذكر أن ما ساهم في أنتشار خبر إنتقال السعيد للعب ضمن الدوري السعودى هو أنتقال العديد من اللاعبين للعب في الدوري السعودى خلال موسم الآنتقالات الشتوية الحالية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.