الأهلي يوجه رسالة نارية إلى مرتضى منصور بعد فوزهم على النجم الساحلى بسداسية

لقد فاز النادي الأهلي على ضيفه النجم الساحلى التونسى بستة أهداف مقابل هدفين وهى نتيجة ساحقة لم يكن يتوقها جمهور النادي الأهلي وجمهور النجم الساحلى التونسى وبالتإلى تأهل النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد البيضاوى المغربى”.

الأهلي يوجه رسالة نارية إلى مرتضى منصور بعد فوزهم على النجم الساحلى بسداسية 1 22/10/2017 - 11:18 م

وسجل أهداف النادي الأهلي كلاً من وليد أزارو هاتريك وهدف لعلى معلول وهدف للحاوى وليد سليمان وهدف لقلب الدفاع النجم رامى ربيعة”.

حيث قام النادي الأهلي المصري بتوجيه رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد الفوز في هذه المباراة بنتيجة ساحقة حيث قالوا له نفوز بعيداً عن الجن والعفاريت والسحر”.

وكانت هذه الرسالة بعد تعليق مرتضى منصور على هذه المباراة قائلاً أن النادي الأهلي فاز بالسحر والجن والعفارايت وأريد أن يلاعبنى النادي الأهلي وجهاً لوجه ولاعب ضد لاعب بدون عمل سحر وشغل الجن العفاريت”.

وكان مرتضى منصور قال عقب خسارة نادى الزمالك من سموحة أن فريقه خسر بسبب السحر والجن والعفاريت”.

بينما قام اللاعب وليد أزارو بتأدية المباراة بطريقة جنونية لم يكن يتوقها جمهور النادي الأهلي حيث أنه كان في الفترة الماضية غير موفق في كل المباريات ولكن كان حسام البدرى مدرب النادي الأهلي يصر على أن يدفع به في كل المباريات وقال عنه أنه لاعب يتحرك بطريقة جيدة ولكن اللمسة الأخيرة غائبة عنه وبالتإلى وقف حسام البدرى جيداً بجانبه قبل هذه المباراة ونتج عن وقوف حسام البدرى بجانبه هذا الأداء الرائع في مباراة اليوم  أمام النجم الساحلى بتسجيل ثلاثة أهداف وهذا الأداء لم يكن يتوقعه الجميع”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.