الأهلي يهزم “طلائع الجيش” ويستكمل مشوار انتصاراته في الدورى

بعد امسية كروية رائعة أسعد فيها النادي الأهلي عشاقه وجماهيره بعد فوزه في لقائه أمس مع مع نادى طلائع الجيش بهدفين مقابل لاشىء في لقاء من لقاءاته المؤجلة من الجولة 14 من الدوري الممتاز على أرضية ملعب السلام وتألق نجم الماردالأحمر مروان محسن وأحرز هدفي المباراةويخرج منتصرا لفريقه بالمباراة.

محمد شريف "مستر أسيست" الأهلي.. صنع هدفين ضد طلائع الجيش ومحمد يوسف يشيد ب

بهدفي مروان محسن يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 20 نقطة ويصعد للمركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الممتاز المصري وما زال أمام المارد الأحمر ست مباريات من عدد مبارياته المؤجلة ومن المنتظر أن ينافس الفريق على بطولة الدوري لو استطاع المضى قدما على نفس هذا المستوى الجيد وهذة الروح المعنوية العالية لدى لاعبى الفريق.

وأحرز مروان محسن الهدف الأول عقب تلقيه تمريرة رائعة من زميله اللاعب محمد شريف في الدقيقة 30من عمر المباراة ليضعها مروان حيث يجب أن تكون في شباك طلائع الجيش محرزا الهدف الأول للنادى الأهلي وقبل مرور دقيقة واحدة يتابع محسن كرة مرتدة من حارس مرمى الجيش ويستطيع ايداعها شباك الطلائع محرزا الهدف الثانى ويؤكد تقدم المارد الأحمر ويضيع مروان ضربة جزاء للأهلى في الدقيقة 85 من المباراة بعدما تصدى لها حارس مرمى الجيش.

وجاء تشكيل الأهلي كما يلى شريف اكرامى لحراسة المرمى وأمامه أحمد علاء  – محمد هانى – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – عمرو السولية -أحمد الشيخ – مروان محسن – كريم ندفيد  — ناصر ماهر وأيمن أشرف.

وجاء تشكيل طلائع الجيش  محمد بسام لحراسة المرمى  وأمامه محمد أبو المجد  -مؤمن ابراهيم – كابوريا – عصام صلاح – أحمد سمير – محمد رزق – أحمد سامى – واسوا – مصطفي محمد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.