الأهلي يلتقى فيتا الكنغولى في اطار دور المجموعات من البطولة الافريقية

يلتقى النادي الأهلي اليوم السبت مع نظيره فيتا الكنغولى في بداية مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويقع الفريق المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم سيمبا التنزانى وشبيبة الثورة الجزائرى بالإضافة لفيتا كلوب خصم المارد الأحمر في لقاء اليوم ويبدأ لقاء الفريقان في التاسعة من مساء اليوم على إستاد برج العرب بالأسكندرية.

الأهلي يلتقى فيتا الكنغولى في اطار دور المجموعات من البطولة الافريقية 1 12/1/2019 - 3:49 م

وسوف يسعى النادي الأهلي هذة المرة لتحقيق بداية قوية في المباراة التي يتوقع لها حضور جماهيرى غفير ليعود الأهلي مرة أخرى من البطولة التي غابت عنه منذ فترة حيث أنه خرج من المباراة النهائية من البطولة الماضية بعد خسارته أمام الترجى التونسى.

وقد تأهل المارد الأخمر للمباراة بعد أن إستطاع أن يفوز على فريق جيما الأثيوبى بصعوبة بمجموع اللقائين  لتون النتيجة 2-1 لصالح الفريق المصري بينما كان تأهل فيتا كلوب الكنغولى على حساب نادى بانتو الليسوتى بعد فوزه عليه في مباراة الذهاب 4-1 وتعادله في الاياب 1-1.

ولقاء فيتا الكنغولى اليوم أول إختبار أفريقى لمدرب النادي الأهلي الجديد مارتن لاسارتى والذي سيدفع بثلاثة من النجوم الذين تعاقد معهم المارد الاحمر في الفترة الاخيرة وهم حسين الشحات ورمضان صبحى وياسر إبراهيم ليدعم بهم المدير الفنى خطوط فريقه الدفاعية والهجومية  لتكون المباراة أولى مباراياتهم مع الأهلي بينما ستكون الأخيرة للاعب المإلى ساليف كوليبإلى بعد أن تم ابلاغه بنهاية مشواره مع الفريق.

ومن المتوقع أن يدير لقاء برج العرب اليوم التونسى صادق السالمى  وفي اطار نفس البطولة يلتقى اليوم أيضا فريق الاسماعيلى وفريق مازيمبى في الكونغو في الثالثة عصرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.