الأهلي يضم حسين الشحات مقابل 6 ملايين دولار

تفاصيل انضمام حسين الشحات للنادي الأهلي
الأهلى، حسين الشحات، النادي الأهلي، العين الإماراتي

خَرَجَ مسئولو النادي الأهلي إلى نقطة اتفاق مع العين الإماراتي بعد عدة مفاوضات، لِضَمِّ اللاعب المصري المحترف حسين الشحات، الذي يلعب في صفوف العين الإماراتي، بما يقارب 6 ملايين دولار للحصول على خدماته ابتداءا من يناير الحالي لمدة 4 مواسم، مع العلم أن اللاعب تلقى بَعْضًا من العروض مع أحد الآندية العربية، لكنه تَمَسُّكٌ بالانتقال إلى النادي الأهلي.

تفاصيل انضمام حسين الشحات للنادي الأهلي

كما أن اللاعب حسين الشحات انتقل إلى صفوف الفريق الإماراتي في يناير الماضي لثلاثة مواسم، بمقابل 4 ملايين دولار، حيث تألق هذا النجم المصري صاحب 25 عاما بشكل متميز ولافت منذ انتقاله لصفوف العين.

ومع العلم أيضاً بأن النجم المصري المحترف حسين الشحات هو الصفقة الخامسة التي يقوم بها النادي الأهلي لدعم صفوف فريقه الأول، بعد التعاقد الذي أجراه مع اللاعب محمد محمود لاعب وادي دجلة لمدة أربعة سنوات ونصف، واللاعب محمود وحيد من مصر المقاطعة لمدة أربعة مواسم ونصف دون الكشف عن قيمة الصفقة، واللاعب جيرالدو دا كوستا من أول أغسطس، أمالصفقة الرابعة فكانت باستعارة رمضان صبحي من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة لاتزيد عن 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وحسب ما صدر عن موقع “FilGoal” فإن النادي يتقدم بعرض رسمي إلى سموحة من أجل ضم ياسر إبراهيم مدافعا للفريق، وذكر أيضاً بأن الفريق يأجل الأمر لحين انتهاء مباراة سموحة مع الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد