الأهلي يسقط أمام الإتحاد السكندرى.. وكارتيرون: “حزين على أول خسارة لي”

الأهلي يسقط أمام الإتحاد السكندرى اليوم بعدما توقف الأهلي عن الدوري المحلى بسبب انشغاله في دوري أبطال أفريقيا يعود كارتيرون ليتكبد أول خسارة له مع الأهلي على  يد السكندرى .

حيث كلف الاتحاد الأهلي أول خسارة  له تحت قيادة كارتيرون في لقاء الأهداف السبعة حيث فاز الإتحاد على الأهلي بـ 4 أهداف مقابل 3 للأهلى

وأقام  كارتيرون مؤتمر صحفي أبدى حزنه وصرحه أنه حزين على أول خسارة له مع الأهلي وأبده حزنه على إصابة أحمد حسن، وتحدث عن توقيف شريف أكرامى.

الأهلي يسقط أمام الإتحاد السكندرى.. وكارتيرون: “حزين على أول خسارة لي”

بأربعة أهداف مقابل ثلاثة سقط الأهلى، مساء اليوم الأحد بالجولة العاشرة من الدورى، حيث انه الاتحاد نجح في التسجيل أولاً، ليخسر أمامه المارد الأحمر فى  أول مباراة يخسرها  تحت قيادة المدير الفني باتريس كارتيرون.

وظل رصيد الأهلي  11 نقطة متوقفاً في المرتبة التاسعة بعد خوض 5 مباريات من الدورى، لكن رصيد  الاتحاد أرتفع ليصل 14 نقطة ليصل إلى الترتيب  السادس بفارق الأهداف خلف نادى مصر المقاصة.

ولم تكن المرة الأهلي التي يفوز فيها الإتحاد على الأهلي حيث فعلها من قبل في عام 2014 حيث فاز على الأهلي برابعية مقابل هدف واحد للأهلى

وقد نجح الكابتن حلمى طولان في تنظيم صفوفه وحقق الفوز على الأهلى.

مبروك لنادى الإتحاد وحظ موفق للنادى الأهلي في المباريات القادمة، حيث كان دفاع النادي الأهلي الأسوء على الإطلاق اليوم بعد إصابة أحمد فتحي وبدا الإجهاد واضح على لاعبي الأهلى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.