الأهلي يتمكن من تحقيق فوزه الأول بالبطولة العربية بثنائية نظيفة على الوحدة الإماراتى

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز مهم على نادي الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين، الهدف الأول عمرو بركات في الدقيقة الـ 31 من عمر وقام إسلام محارب بتسجيل الهدف في الدقيقة الـ 83 التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية.

البطولة العربية

بذلك رصيد النادي إلى 3 نقاط متساويا مع حسين ، فيما يتصدر هذه المجموعة الفيصلى الأردنى برصيد 6 نقاط بينما الوحدة الاماراتي في المركز الرابع بدون أي رصيد عقب هزيمتين.

لقد بدأ الأهلي المباراة بضغط هجومي شديد من أجل إحراز هدف مبكر يمنحه الأفضلية، حيث قام أحمد حمودي بمراوغة دفاع الوحدة لكن الكرة خرجت بعيدا لتصبح ركلة ركنية وسط حالة من الاستسلام من لاعبي المنافس.

وفاجأ عمرو بركات الجميع في الدقيقة 31  بعدما قام بتسديد كرة قوية سكنت شباك محمد الشامسي حارس الوحدة حاول إبعاد الكرة لكن دون جدوى، وتمكن الوحدة من الحصول على ركلة حرة سددها اللاعب جوجاك قوية لكن محمد نجح في التصدي لها.

وفي احداث الشوط ضغط الأهلي لتعزيز فوزه بهدف ثان، تمكن إسلام محارب في الدقيقة الـ 83 من إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر حيث تسلّم كرة داخل منطقة جزاء الوحدة وسددها بمهارة شديدة في شباك الخصم، واستمر اللقاء سجالا بين الفريقين نهاية المباراة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.