الأهلي يتعاقد رسمياً مع كهربا مهاجم الزمالك الأسبق لمدة 4 سنوات ونصف

تعاقد النادي الأهلي رسمياً مع المهاجم محمود عبد المنعم كهربا مهاجم فريق الزمالك الأسبق لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من أول يناير 2020، وقد أعلن النادي الأهلي ذلك من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، ويأتي التعاقد مع كهربا لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يتعاقد رسمياً مع كهربا مهاجم الزمالك الأسبق لمدة 4 سنوات ونصف 1 13/12/2019 - 1:03 م

وقد جاء تعاقد الأهلي مع المهاجم محمود كهربا مهاجم منتخب مصر ولاعب فريق أفيس البرتغالي، بعدما فسخ كهربا تعاقده مع ناديه السابق بالتراضي منذ أيام قليلة وسداده الشرط الجزائي، وقد قام الموقع الرسمي للنادي الأهلي بنشر صورة لمهاجمه الجديد محمود عبد المنعم كهربا وهو يرتدي تي شيرت الأهلي وبجوار أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي بأن محمود كهربا سوف ينتظم في تدريبات الأهلي بحسب الموعد الذي سيحدده المدير الفني رينيه فايلر، وقد تم فحص ملف اللاعب وصحة التعاقد من الناحية القانونية وضمان قانونية التعاقد من أجل تأمين الصفقة وإتمامها بنجاح.

ويعتبر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا هو أولي صفقات النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم يناير 2020، وقد قام اللاعب بالحصول على مستند رسمي من نادي أفيس البرتغالي يفيد باستلام النادي الشرط الجزائي وفسخ التعاقد بالتراضي، وقد حصل النادي الأهلي على المستندات القانونية التي تفيد صحة تعاقد النادي مع اللاعب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.