موعد مباراة الأهلي والوداد النهائي الافريقى.. الأهلي يستعد بالقوة الضاربة وتعرف على التشكيل النهائي والقنوات الناقلة للمباراة وتصريحات مدرب الوداد عن نقط ضعف الاهلى

الأهلي والوداد هى المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربى بشكل عام، لكن ينتظرها الملايين من مشجعين النادي الأهلي على احر من الجمر على امل أن يشاهدون فريقهم يتوج للمرة التاسعة في تاريخه بالبطولة الأكبر في أفريقيا والتي يطلق عليها الكثير من المحللين الرياضين العرس الافريقية، وتزامنا مع اقتراب مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة الأفريقية والتي تقام على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد المشهد التاريخي الذي حدث من جمهور النادي الأهلي على أرض ملعب مختار التتش في الجزيرة اثناء المران الأخير للنادي الأهلي في القاهرة قبل سفره إلى كازابلانكا حيث فندق إقامة الفريق.

الأهلى والوداد

موعد مباراة الأهلي والوداد النهائي الافريقى.. الأهلي يستعد بالقوة الضاربة وتعرف على التشكيل النهائي والقنوات الناقلة للمباراة وتصريحات مدرب الوداد عن نقط ضعف الاهلى 1 3/11/2017 - 9:24 ص

مقالات اخرى قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو القطط السوداء بين الخرافه والحقيقة المتعلقه بالجن والعفاريت..وهل فعلا تجلب النح

وتحدث الكثير من المحللين الرياضين عن المشهد الذي يذهب العقول الذي حدث من جمهور النادي الأهلي على أرضية ملعب الجزيرة، حيث اصطف عشرات الالاف من جمهور المارد الأحمر في جميع أروقة الملعب بدءا من المدرجات حتى نهاية آخر جزء من أرضية الملعب رسمو فيه حبهم وتشجيعهم لفريقهم العظيم الذي عودهم دائما على الانتصارات داخل وخارج أرض الوطن.

وبعيد الجمهور قليلا وما حدث على أرض ملعب التتش في الجزيرة، يدخل المارد الأحمر مباراة إياب النهائي الافريقى بين الأهلي والوداد بروح مرتفعة للغاية بعد مؤازرة جماهيره الكبيرة لهم قبل السفر إلى المغرب، وكان قد انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد البيضاوى في استاد برج العرب بنتيجة التعادل الايجابي هدف لكل فريق سجل الأهلي في البداية بأقدام مؤمن زكريا وبعدها بدقائق من هجمة مرتدة سريعة تعادل فريق الوداد بكرة عرضية سريعة سكنت شباك الحارس شريف إكرامي.

مباراة الأهلي والوداد والمستفيدين 4 من الاصابات والايقاف

البداية جاءت عندما أصيب لاعب الأهلي صالح جمعة الذي كان يحمل الكثير من الأماني للمدرب حسام البدري في النهائي لكن تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن، بهذه الإصابة التي تعرض لها جمعة في مباراة النجم الساحلي وكل البدري مهام صالح جمعة اللاعب المهاري أحمد حمودي الذي يظهر على فترات في مباريات الأهلي الأخيرة، حيث شارك حمودي في مباراة الأهلي والوداد بذهاب نهائي بطولة أفريقيا ببرج العرب السبت الماضي الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

موعد مباراة الأهلي والوداد النهائي الافريقى.. الأهلي يستعد بالقوة الضاربة وتعرف على التشكيل النهائي والقنوات الناقلة للمباراة وتصريحات مدرب الوداد عن نقط ضعف الاهلى 2 3/11/2017 - 9:24 ص

وفي نفس سياق الفرص التي تأتي على طبق من ذهب لإثبات الذات جاء دور الظهير النادي الأهلي حسين السيد في مباراة الأهلي والوداد في اياب دوري أبطال أفريقيا بعد الإصابة التي لحقت بالظهير الأيسر الدولي التونسي لاعب الأهلي على معلول الذي أُصيب في مباراة الذهاب ببرج العرب بشد في العضلة الخلفية ليتأكد بهذه الإصابة غيابه عن نهائي المغرب.

موعد مباراة الأهلي والوداد النهائي الافريقى.. الأهلي يستعد بالقوة الضاربة وتعرف على التشكيل النهائي والقنوات الناقلة للمباراة وتصريحات مدرب الوداد عن نقط ضعف الاهلى 3 3/11/2017 - 9:24 ص

وكانت إصابة كابتن النادي الأهلي حسام عاشور هى الفرصة الكبيرة التي منحها القدر للاعب محمد نجيب حتى يثبت انه يستحق أن يكون بشكل أساسي في حسابات المدير الفني حسام البدري، ورغم أن عاشور ونجيب لا يلعبان في نفس المركز الا أن البدري قدر أجرى بعض التعديلات حتى يتم الاستفادة بشكل كبير من نجيب في وسط الملعب مع رامي ربيعة، واتت تعديلات البدري ثمارها عندما سجل رامي ربيعة هدف في لقاء النجم الساحلي وظهر نجيب بشكل أكثر من رائع خلال نفس اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والوداد النهائي الافريقى.. الأهلي يستعد بالقوة الضاربة وتعرف على التشكيل النهائي والقنوات الناقلة للمباراة وتصريحات مدرب الوداد عن نقط ضعف الاهلى 4 3/11/2017 - 9:24 ص

وكانت أخر الفرص جاءت للاعب الشاب محمد هاني الذي حل محل المخضرم أحمد فتحي الذي لم يلعب مباراة الذهاب في برج العرب بين الأهلي الوداد بسبب الإيقاف للإنذار الثاني، وقد يستعين حسام البدري بمحمد هاني إذا لجأ إلى أن يعطي دور جديد لأحمد فتحى في وسط الملعب في مباراة الأهلي الوداد في المغرب.

الأهلي والوداد وتشكيل النادي الأهلي المتوقع

استقر حسام البدري بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض مباراة الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وفكر البدري بشكل عملي كيفية تعويض غيابات العناصر الأساسية في الفريق التي كان يبنى عليها الكثير من الأماني أمثال حسام عاشور وصالح جمعة والتونسي على معلول.

ومن شهد المران الأخير للأهلي يستنتج التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في النهائي الأفريقى، حيث سيعتمد البدري بشكل كبير على الظهرين حسين السيد محمد هاني، يعد رامي ربيعة إلى الدفاع مرة أخرى مع سعد سمير بعد أن كان يلعب ربيعة في المباراة الماضية في خط الوسط ويلعب على حساب محمد نجيب الذي ظهر في مباراة النجم الساحلي ثم الوداد ببرج العرب.

وتأتي مشاركة أحمد فتحي بعد غيابه في مباراة الأهلي والوداد الذهاب في برج العرب ولكن هذه المرة يشارك أحمد فتحي في وسط الملعب من أجل تعويض غياب حسام عاشور، حيث يلجأ البدري للاعبه المخضرم في مركزه الذي لعب به فترات عديدة بدلا من ربيعة الذي لعب المباراة الماضية في وسط الملعب الدفاعي.

الأهلي الوداد

ولن يطرأ تعديلات على باقي عناصر الفريق، حيث يلعب عمرو السولية في الوسط، ومن أمامه الثلاثي عبدالله السعيد العائد من الإصابة ومؤمن زكريا وجونيور أجاي ومهاجم وحيد وليد أزارو، وكانت بعثة الأهلي الكاملة تضم كل من شريف إكرامى، محمد الشناوى، أحمد عادل عبد المنعم، وفي الدفاع: محمد هانى، أحمد فتحى، رامى ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبرى رحيل وفي خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد  ومؤمن زكريا ووليد سليمان وكريم نيدفيد وميدو جابر وعبد الله السعيد وأحمد حمودى وأحمد الشيخ..وفي خط الهجوم  جونيور أجاى وعماد متعب وأزارو

ويكون التشكيل النهائي لمباراة الأهلي والوداد المغربى كتالى:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعه، وسعد سمير، وحسين السيد

الوسط: أحمد فتحى، وعمرو السولية

وسط الهجوم: مؤمن زكريا، وعبدالله السعيد، وجونيور أجايى

الهجوم: وليد ازارو

موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يواجه الأهلي والوداد يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث انتهت مباراة الذهاب في برج العرب بالتعادل بهدف لكل فريق، وبهذه النتيجة يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي 2/2 للحصول على اللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه.

من جانبه أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” تعديل موعد مباراة الأهلي والوداد حيث ستكون ضربة البداية لـ مباراة الأهلي والوداد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر،  وتذاع المباراة بين الأهلي الوداد المغربى على قناة “bein sports 1″، ويعلق عليها المصري المعلق المصري على محمد على عبر الصوتية الأولى، فيما يعلق على الصوتية الثانية المعلق المغربي جواد بدة.

تصريحات مدرب الوداد قبل المباراة

في تصريحات جدية اكد المدرب العام لفريق الوداد المغربى رشيد بن محمود أن فريق الأهلي متكامل وقوته تكمن في هجومه، ولكن في نفس الوقت لن نكشف عن نقاط ضعفه، وفي نفس السياق اكد بن محمود أن فريق الأهلي لن يتأثر بغياب اى لاعب فهو فريق كبير وله تاريخ كبير مشرف.

وتابع المدرب العام لفريق الوداد أن مباراة الأهلي الوداد الحظوظ فيها متساوية وان البطولة إلى الآن لم تحسم بعد وكل فريق يمتلك القدرة على حسم المباراة، واكد بن محمود أن غياب لاعب مثل اوناجم مهم للغاية ولكن ركزنا على اللاعب البديل الذي سيحل محلة في المباراة، وهدفنا في مباراة الأهلي والوداد هو أن لا نرتكب أخطاء حتى لا نستقبل أي هدف، هدفنا تحقيق نتيجة الفوز والتتويج باللقب.