الآن.. نتيجة مباراة الآنصار والفيصلي اليوم الثلاثاء 27-2-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

تعد مباراة الآنصار والفيصلي اليوم الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي، خاصة في دولتي لبنان والأردن لمشاهدة الفريق الممثل لكل دولة، ويسعى فريق الآنصار اللبناني أن يحقق أنتصارا ثانيا يؤكد به صدارته للمجموعة، ويقربه أكثر من التأهل من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

الأنصار والفيصلي

وتأمل الجماهير اللبنانية في مشاهدة مباراة قوية ومثيرة وممتعة من جانب فريق الآنصار اللبناني كما هو معتاد من الفريق خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من الفريقين.

مباراة الآنصار والفيصلي في كأس الاتحاد الآسيوي

ويستضيف نادي الآنصار اللبناني اليوم الثلاثاء نادي الفيصلي الأردني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويقع الفريقان في المجموعة الثانية التي تضم كل من نادي الوحدة السوري، ونادي ظفار العماني، ويسعى نادي الآنصار في مواصلة الانتصارات في دوري المجموعات لمواصلة مشواره نحو اللقب الآسيوي، حيث استطاع الفريق تحقيق فوزه الأول على نادي ظفار العماني هدفين مقابل لا شيء.

على الجانب الأخر يسعى فريق الفيصلي تحقيق أول انتصار له في المجموعة، بعدما تعادل في اللقاء الأول أمام نادي الوحدة السوري بهدفين لكل فريق، ويسعى الفريق لخطف أول ثلاث نقاط له من الأراضي اللبنانية.

موعد مباراة الآنصار والفيصلي في كأس الاتحا الآسيوي

وتنطلق مباراة الآنصار في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتوقيت دولة الأردن، والرابعة عصرا بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، والعراق، والبحرين، وقطر، والخامسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، وعمان.

مسابقة التوقعات الجديدة

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات الخاصة بموقعنا، توقع نتيجة مباراة الآنصار والفيصلي وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1، وقناة الكأس 1.

نتيجة اللقاء

واستطاع فريق الفيصلي تحقيق انتصارا كبيرا على نادي الآنصار في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء كان مثيرا للغاية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.