الأمير محمد بن سلمان يوجه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير السعودية إلى اليابان لمساندة نادي الهلال.

أصدر ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أوامره بتأمين نحو أربعة طائرات إلى اليابان لنقل المواطنين السعوديين إلى هناك لمساندة فريق نادي الهلال السعودي في مباراة أوراوا الياباني والتي ستقام يوم الأحد الموافق 24 من نوفمبر الحالي ضمن مباريات نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ولي العهد

وتأتي تلك القرارات بتوجه  من السمو ولي العهد لدعم فريق كرة القدم السعودي فريق الهلال، وتحفيزه على حسم المباراة والحصول على اللقب لصالح الفريق بأذن الله تعالى، وذلك بعد تمكنه من إنهاء مواجهه الذهاب بالرياض لصالحه بهدف في مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت باستاد جامعة الملك سعود.

ومن المقرر أن تبدأ الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع مجلس إدارة نادي الهلال باتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الجماهير إلى اليابان لتحفيز الفريق ودعمه في المباراة المقبلة، بحسب توجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ومن جانبه وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل شكره وامتنانه باسمه وباسم جميع الرياضيين إلى سمو الأمير وولي العهد محمد بن سلمان على قراره بنقل الجماهير معرباً عن تقديره للمبادرة التي تؤكد استمرار دعم ولي العهد اللامحدود للرياضة السعودية على جميع المستويات.

وتمنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في تصريحاته التوفيق لفريق نادي الهلال السعودي، متمنيا له تحقيق الفوز الكبير الذي سيسجل في تاريخ الكرة السعودية والذي يعكس مدى اهتمام السلطات بالمملكة بالرياضة قائلا :

 “نحمد الله على ما يجده القطاع الرياضي من دعم وعناية واهتمام، تتجسد في تقديم كل الدعم والإمكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات، ورفع علم المملكة خفاقا في المحافل الدولية في كافة المجالات والأصعدة، ولاسيما الرياضية منها”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.