الأمن يوافق رسمياً على إقامة مباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة 24 فبراير


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه تسلم رسمياً اليوم موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الاثنين الموافق 24 فبراير 2020 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت الساعات المضاضية قد شهدت جدل واسع حول تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع فى الدوري المصري بسبب عدم وصول موافقة الجهات الأمنية على إقامة المباراة، ولكن الجهات الأمنية حسمت الجدل اليوم بإرسالها الموافقات الأمنية على إقامة المباراة فى موعدها 24-2-2020 وعلى استاد القاهرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل خطابات رسمية لكل من فريقي الأهلي والزمالك يخطرهم فيها بإقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من السبوع لاربع للدوري المصري فى موعدها المحدد من لجنة المسابقات يوم الاثنين 24 فبراير فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

هذا ويخوض الأهلي 3 مباريات قبل مباراة القمة مع الزمالك وهى مباراة الأهلي مع طلائع الجيش فى الدوري المصري اليوم، ومباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي يوم 14 فبراير، ومباراة الأهلي مع الزمالك فى السوبر المصري وتقام يوم 20 فبراير فى الإمارات العربية المتحدة، وبعدها يلتقى الأهلي مع الزمالك فى مباراة القمة يوم 24 فبراير 2020 على استاد القاهرة.

بينما يخوض الزمالك مباراتين قبل مباراة القمة، حيث التقى الزمالك أمس مع الإسماعيلي فى الدوري وفاز الزمالك 2-1 بالاسماعيلية، وبعدها يلتقي يوم 14 فبراير مع فريق الترجي الرياضي التونسي فى بطولة كأس السوبر الأفريقي والتى ستقام فى قطر، وبعدها يلتقى الزمالك مع الأهلي فى مباراة السوبر المصري يوم 20 فبراير، ويعدها يلتقى مع الأهلي فى مباراة القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.