الأفريقي التونسي يتلقى هزيمة مُذلة من مازيمبي الكونغولي 8-صفر في دوري أبطال أفريقيا

تلقى فريق الأفريقي التونسي هزيمة مُذلة من فريق مازيمبي الكونغولي بثمانية أهداف دون رد، وذلك في مباراة الجولة الثالثة في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم حالياً 3 فرق فقط بعد استبعاد فريق الإسماعيلى.

الأفريقي التونسي يتلقى هزيمة مُذلة من مازيمبي الكونغولي 8-صفر في دوري أبطال أفريقيا 1 2/2/2019 - 6:42 م

وكان الأفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي قد خسر كل منهم مباراته مع فريق الرياضي القسطنطيني الجزائري، وتم شطب نتيجة كل منهم مع فريق الإسماعيلي الذي تم استبعاده من المسابقة بعد أحداث الشغب التي قامت بها جماهير الإسماعيلي في مباراة فريقها أمام الأفريقي التونسي.

ودخل فريق مازيمبي الذي أحرز لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات من قبل متساوياً مع نادي الزمالك مباراة اليوم أمام الأفريقي التونسي بدون نقاط وبفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق الرياضي القسطنطيني الجزائري.

لم يمنح مازيمبي الكونغولي الفرصة للأفريقي التونسي لالتقاط الآنفاس وحسم المباراة من شوطها الأول حيث تقدم مازيمبي 4-صفر في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحزر 4 أهداف أخري لتنتهى المباراة بهزيمة تاريخية للأفريقي التونسي 8-صفر أحرزها أهداف المباراة كل من كيفن مونديكو، وجاكسون موليكا، وتريزور مبوتو مابي هدفين لكل منهما.

ويلعب الأفريقي التونسي مباراته الثالثة يوم 12 فبراير بعد 10 أيام مع مازيمبي في تونس لرد الاعتبار، وسوف يخوض مباراته الرابعة في المجموعة أمام فريق الرياضي القسطنطيني الجزائري يوم 8 مارس في تونس، وبهذه النتيجة يتصدر فريق الرياضي القسطنطيني الجزائري قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه مازيمبي الكونغولي برصيد 3 نقاط، ثم الأفريقي التونسي بدون نقاط من مباراتين لكل فريق بالمجموعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.