الأصابات تطارد عناصر المنتخب الوطني المصري

ضم المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني بعض اللاعبين المحترفين تدعيماً لقائمة الفريق التي تستعد لخوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2021, أمام كينيا وجزر القمر في نوفمبر الجاري ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن, حيث تعرض الاعب أحمد حسن كوكا لأصابة قوية مع فريقه سبورتينج برجا البرتغالي حتما ستبعده عن المشاركة في تلك المبارتين.



في وقت سابق أعلن نادي سبورتنج برجا في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الاربعاء عن قيام مهاجمه أحمد حسن “كوكا” بأجراء جراحة في الركبة ومن المتوقع أن يغيب اللاعب فترة قد تصل الي ستة أسابيع مما يعني غيابه الأكيد عن المشاركة في مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2021 خصوصا أمام كينيا وجزر القمر نوفمبر الجاري.

كما كان أخر مبارة لعبها أحمد حسن “كوكا” مع فريقه البرتغالي كانت في الدوري البرتغالي في نهاية شهر سبتمبر الماضي ومنذ ذلك الوقت والاعب يغيب عن فريقه بداعي الأصابة.



من المعروف أن أحمد حسن محجوب الشهير ب”كوكا” صاحب الستة والعشرون عاما من ناشئين النادي الأهلي وأحترف في فترة مبكرة بعد تصعيده الي الفريق الأول مباشرة في نادي أف ريو البرتغالي  وهو لاعب دولي يمثل المنتخب المصري الأول لكرة القدم كما مثل المنتخب المصري تحت العشرون عاما في كأس العالم ولديه خمسة اهداف دولية وتبلغ قيمته التسويقيه طبقا لموقع ترانسفير ماركت ثلاثة ملايين يورو.   



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد