التخطي إلى المحتوى
الأجانب يمدحون تواضع محمد صلاح بعد خروجه للجماهير.. الحماية المدنية تفض التجمع وحقيقة القبض عليهم

وجهت العديد من الصحف الإنجليزية الضوء على نجم المنتخب المصري محمد صلاح، مشيدة بتصرفه مع معجبيه، مساء أمس الخيمس، حيث خرج الفرعون المصري إلى الجماهير، عقب احتشادهم أمام “فيلا” اللاعب بمدينتي، وذلك بعدما قام أحدهم بتسريب عنوان موقعه عبر إحدى مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن لاعب ليفربول وهدّاف الدوري الإنجليزي قام بإمضاء التوقيعات للمشجعين المحتشدين أمام منزله، حارصًا على الخروج من المنزل وملاقاتهم والتقاط الصور التذكارية معهم، مضيفة أن اللاعب سوف ينتظم في تدريبات الريدز عقب مرور ثلاثة أسابيع من الآن، هذا وقام موقعا BBC و give me sport بمدح صلاح، معلنة أنه من الضروري فرض الخصوصية له، خصوصًا أنه يُعد رمزاً وطنيًا داخل مصر وخارجها.

ومن جانبه، قامت الحماية المدنية بتوضيح حقيقة استخدام العديد من سيارات المطافي لفضّ تجمع الجماهير، حيث أكد اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أن قوة أمن القاهرة قامت بفض تجمع الناس أمام منزل اللاعب.

وأضاف عبد الظاهر، أنه لم يتم القبض على أي مواطن، حيث لم يُظهر أحدهم أي تجازات بالوقوف أمام المنزل، كما أن سيارة واحدة تابعة للحماية المدنية توجّهت للمكان المحتشد بالجماهير؛ تحسبًا لحدوث أي طارئ أو حريق، ولكن سرعان ما انصرفت بانصراف الجماهير.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.