اقبال هائل على تذاكر مونديال قطر

أعلن مدير التسويق في بطولة كأس العالم (قطر 2022)، حسن ربيعة الكواري، عن القيام ببيع مليون و800 ألف تذكرة لحضور مباريات المونديال المقررة في نوفمبر المقبل.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم بقطر

وقال الكواري في تصريح صحفي، إن التذاكر المقرر طرحها يوم غد الثلاثاء، تشكل الغالبية العظمى من الرصيد المتبقي لتذاكر المونديال، وخاصة في ظل ما شهدته المراحل السابقة من إقبال يقدر بـ 40.5 مليون طلب.

وأضاف الموقع الوحيد الذي يمكن من خلاله الحصول على تذاكر كأس العالم وهو موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تتم جميع عمليات الشراء من خلاله، بما لا يدع فرصة للتذاكر المزيفة أو المواقع الاحتيالية.

وقال الكواري بأن التذاكر التي تم شراؤها سيتم تخصيصها مباشرة بعد اكتمال عملية السداد، وستستمر المرحلة بداية من يوم غد حتى يوم 16 أغسطس المقبل.

ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر كحد أقصى لكل مباراة، و 60 تذكرة لجميع مباريات البطولة، وبإمكانه حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات ، وذلك وفق قواعد توافق المباريات.

كما يوجد تذاكر خاصة لذوي الإعاقة ومحدودي القدرة على الحركة.

وسيتمكن المشجعون القادمون من خارج قطر من استخدام بطاقة هَيّا الرقمية، كتأشيرة دخول إلى البلاد، ويجب على جميع المشجعين القادمين من الخارج تأكيد خطط إقامتهم بعد شراء تذاكرهم لدخول قطر والاستادات.

أما مشجعي اليوم الواحد فيجب عليهم امتلاك بطاقة هَيّا كتصريح لدخول قطر بدون الحجز لمكان إقامة، ومن أجل تفعيلها يشترط تلبية عدد من المتطلبات الأساسية كالحصول على تذاكر المباريات وحجز تذكرة طيران ذهاب وعودة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.