نتائج استفتاء الكاف لأفضل لاعب أفريقي 2017

واصل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، اكتساحه لتصويت الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل اختيار أفضل لاعب أفريقي في عام 2017، والتي أطلقها الكاف في الفترة الماضية من أجل مشاركة الجماهير في الاستفتاء الرسمي والذي سوف يكشف عنه الكاف في نهاية الشهر الحالي.

نتائج استفتاء الكاف لأفضل لاعب أفريقي 2017 1 27/12/2017 - 8:08 م

وقد شارك في استفتاء الكاف حتى وقتنا الحالي أكثر من 120 ألف شخص على مستوى العالم، حيث نجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في تصدر نتيجة الاستفتاء بنسبة تصويت وصلت إلى 98.5 %، من الأصوات في الاستفتاء، مما يؤكد اقتراب النجم المصري في الحصول على اللقب بشكل رسمي بعد المنافسة الشرسة بين كافة لاعبي القارة السمراء.

وحل اللاعب الجابوني بيبير إيمريك أوبميانج، هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني بعد حصوله على نسبة 1%، من الأصوات على الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، وحل اللاعب السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث بين ترتيب أفضل لاعب في القارة السمراء بنسبة 0.5 % فقط من الأصوات.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح في الحصول على أفضل لاعب أفريقي في استفتاء بي بي سي، في الشهر الماضي، كما تحصل اللاعب المصري محمد صلاح على لقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أداءه المميز في البطولة مع الريدز.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.