أفضل المواقع لمتابعة آخر أخبار كرة القدم والرياضة

كلنا نعشق كرة القدم، ونريد متابعة الجديد ونتائج البطولات العالمية، وأخبار فرقنا المفضلة، وانتقالات لاعبينا المفضلين، لذلك نستعرض في هذا المقال، بعض من أفضل المواقع العربية والعالمية التي توفر نسخة عربية، لأخبار الرياضات المختلفة عموما، وأخبار كرة القدم العربية والعالمية، على وجه الخصوص، حيث تعمل هذه المواقع بإمدادك بكل ما تريد معرفته من احدث أخبار الرياضة لحظة بلحظة.

أخبار كرة القدم

yallakora يلا كورة 

من أفضل المواقع العربية لمتابعة أخبار كرة القدم في مصر والعالم العربي والدوريات الأفريقية والعالمية، بتوفير بث مباشر للمباريات الجارية حالياً، وآخر الأخبار السريعة، بالإضافة لصفحة لملخصات الأهداف والمباريات المختلفة عبر الفيديو والصور، ويمكنك ايضاً تحميل تطبيقاته للموبايل، للاندرويد والآيفون.

Goal جول
النسخة العربية من هذا الموقع توفر أخبار الكرة ساعة حدوثها، حيث يمكن متابعة البث مباشر لأحداث المباريات الجارية اليوم، بالإضافة لكل أخبار الكرة بدون التعمق في التفاصيل والتحليلات، مستندا إلى أكثر من 530 مراسلاً  في أكثر من 50 بلداً.

يورو سبورت eurosports 
اذا اردت متابعة آخر أخبار الدوريات الاروبية، فستجد في النسخة العربية من هذا الموقع الأخبار والتحليلات الموثوقة لكل الدول الأروبية، يقدمها هذا الموقع بمزيد من التفصيل وايضاً صفحة للفيديو.

Fifa فيفا
النسخة العربية من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وفيه تحصل على آخر الأخبار للمباريات الجارية والتحليلات، بالإضافة لترتيب الفرق والاحصائيات.

ورغم وجود أعداد لا تحصى من المواقع الرياضية في الانترنت، ولكننا ذكرنا هنا افضلها والتي تقدم اخباراً موثوقة وحصرية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اريدمتابعة اخبارالرياضة ع جوجل