أعلن كاهيل مدافع تشيلسى اعتزال اللعب دوليًا باستثناء الطوارئ

أعلن مدافع تشيلسي جاري كاهيل عن عمر يناهز 32 عاماً عن اعتزاله اللعب مع منتخب انجلترا، لكن مع إبقاء باب العودة إليه مفتوحًا حال كانت هناك ظروف طارئة، فقد كان كاهيل من ضمن التشكيلة لمنتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018 الصيف الحالي، وكان قد وصل بمنتخبه إلى الدور انصف نهائي قبل الخروج على يد كرواتيا 1 – 2 فقد كان دوره هامشياً على دكة البدلاء معظم المباريات.

كاهيل يعلن اعتزاله

وضع كاهيل بعد قدوم المدرب الإيطالي ماوريتسيو مع تشيلسي

حيث انه تغير الوضع مع كاهيل مع قدوم المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري إلى تشلسي، حيث انه لم يشارك معه في أي مباراة هذا الموسم، ما اضطره إلى التفكير بمستقبله مع المنتخب الوطني، كاشفا لتلفزيون النادي “في ما يتعلق بمستقبلي الدولي، أعتقد بأن الوقت قد حان لأخذ خطوة إلى الوراء”.

وواصل في حديثه: “أشعر الآن أن هذه هي اللحظة المناسبة للقيام بذلك. أشعر بالفخر الشديد لما حققته خلال أكثر من 60 مباراة دولية. توليت مهمة قائد بلادي في مناسبات عدة، وهذا شرف كبير”.

حيث خاض كاهيل 61 مباراة دولية فيعتبر كاهيل من مخضرمي “الأسود الثلاثة”، منذ استدعائه الأول عام 2010، وكان ضمن التشكيلة الأساسية لبلاده في جميع مبارياتها خلال مونديال 2014 وكأس أوروبا 2016

وأبقى كاهيل الباب مفتوحًا أيضًا للعودة إلى المنتخب إذا احتاجه ساوثجيت، متابعًا: “لن أغلق الباب أبدا، إذا كانت هناك حاجة إلى في المستقبل، فمن الواضح أني سألبي النداء”.

.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.