اعتزال ” عماد متعب ” وانتقاله للعمل في اون سبورت

بالأمس أعلن الكابتن عماد متعب عن اعتزاله لعب كرة القدم، وذلك أثناء تواجده ضيفا في برنامج ” الدوري المصري ” مع الكابتن أحمد شوبير. وصرح عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي أثناء اللقاء بأنه قد قرر أخيراً اعتزال كرة القدم والتفرغ لعمله الجديد كمحلل في قناة On sport.

وعزي النجم المصري عماد متعب قرار إعتزاله إلى أنه بعد عودته من السعودية وذلك بعد تجربة فاشلة لمدة 4 أشهر مع نادي التعاون السعودي – انتظر كثيرا استدعاءه مجددا للنادي الأهلي، الأمر الذي لم يحدث حتى الآن. ورغم وجود عروض لأندية مصري كبيرة إلا أنه قد فضل الاعتزال على اللعب في نادي مصري آخر غير النادي الأهلي، وأرجع ذلك لصعوبة تأقلمه لوجوده في نادي ثانٍ غير النادي الأهلي.

كما صرح بأن السبب الرئيسي في قرار اعتزاله هو المدرب حسام البدري – المدرب السابق للنادي الأهلي – حيث أنه قد أضاع سنتين من عمره دون أن يشركه في مباريات الموسم مع الفريق ولم يتركه ليجرب الاحتراف خارج مصر. واستغرب عماد متعب هذا الأمر خصوصا و  أنه يعتبر الكابتن حسام البدري بمثابة أبا له.

وعن انتقاله لقناة On sports قال عماد متعب أنه كان مترددا في البداية، إلا أنه وبعد عدة مفاوضات مع المسئولين في القناة اقتنع أخيرا، ووقع على العقد مع القناة ليكون ضمن محللي المباريات في الموسم الجديد للدوري المصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد