تفاصيل إصابة عموري أمام الشباب وتحديد مدة الغياب بعد الفحوصات

تعرض مهاجم نادي الهلال السعودي اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري”، إلى إصابة قوية للغاية أثناء مباراة فريقه أمام نادي الشباب السعودي في قمة مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي نجح الزعيم في حسمها لصالحه بصعوبة بهدف نظيف ليواصل مطاردة النصر في الصدارة.

مباراة الهلال والشباب

وقد تعرض اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري”  إلى الإصابة في الدقيقة الثالثة من بداية مباراة الهلال والشباب، وذلك بدون أي تدخلات عنيفه من لاعبي الشباب، حيث التوت قدم اللاعب عموري اليمني بطريقة مفاجأة جداً أثناء هجمه قوية للزعيم، مما تسبب في سقوطه على أرضية الملعب واستدعاء الجهاز الطبي لعلاجه.

وفشل الجهاز الطبي لنادي الهلال السعودي من علاج اللاعب عموري على أرض الملعب من أجل استكمال المباراة، وذلك بسبب شدة الإصابة التي تعرض لها اللاعب، حيث خرج باكياً من الملعب، وقد دفع المدرب جورجي جيسوس بالبديل عبدالله عطيف، بديلاً لللاعب عموري بعد أن عانى عدد من لاعبي الهلال من الإصابات مؤخرا.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على تويتر، على أن الفحوصات الطبية المبدئية التي أجريت للاعب، تكشف عن تعرضه إلى إصابة في الركبة، وأنه سوف يخضع لمزيد من الفحوص الطبية من أجل الاطمئنان على حالته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.