اسماء اللاعبين المرشحين للأنتقال لريال مدريد

مع أقتراب الميركاتو الصيفي وبعد موسم مر بصعوبة على النادي الملكي وخروجه من ثلاثة بطولات على التوالي وتفكيرآ للعودة بقوة، نشرت صحيفة “اس” الإسبانية قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين للأنتقال للميرنغي، وقد ضمت القائمة العديد من نجوم كرة القدم العالمية، ومن الواضح أن رئيس ريال مدريد “بيريز” يخطط لتدعيم الفريق بشكل كبير وأضافة الكثير من العناصر الشابة، وذلك ليعيد البطولات والألقاب التي فقدها هذا الموسم.

اسماء اللاعبين المرشحين للأنتقال لريال مدريد 1 9/3/2019 - 5:34 ص

أما عن الأسماء التي صرحت عنها صحيفة “أس” الإسبانية فهي كالتالي:

“إيدين هازارد” من أقوى المرشحين وهو في القائمة الاولى ولاسيما أن عقده سينتهي ب 2020 ولديه رغبة كبيرة وشغف ليكون ضمن تشكيلة ريال مدريد في الصيف القادم.

“هاري كين” هناك رغبة جامحة من قبل بيريز وجماهير النادي الملكي في ضم هذا اللاعب، مع العلم أن توتنهام تتمسك به وقد يبلغ سعره 220مليون يورو

“نيمار” لاعب برشلونة السابق، ولاعب باريس سان جيرمان حاليآ والذي يتمتع بمهارات عالية، وقد بينت بعض التقارير أن بيريز يسعى للحصول على خدمات نيمار، والذي صرح في العديد من المناسبات أن يفكر في الآنتقال من باريس سان جيرمان.

“كيليان إمبابي” الفرنسي المهاري فائق السرعة والذي سيدعم خط الهجوم بشكل واضح، وبيريز يسعى جاهدآ لضمه لريال مدريد.

“كريستيان اريكسن” يحتاج ريال مدريد له ليكون صانع الألعاب، وهو مرشح بقوة ولاسيما أن عقده سينتهي بعد عام ومن الممكن ضمه في الصيف المقبل.

“أشرف حكيمي” المعار لبوروسيا دورتموند حتى صيف 2020 ولكن من الممكن التفكير في كيفية استعادته.

“ادير ميليتاو” المدافع البرازيلي والذي يتواجد في صفوف نادي بورتو، هناك أحتماليه في طلبه وذلك لتدعيم خط الدفاع، ومساندة سيرخيو راموس وفاران، وريال مدريد مستعد لدفع قيمة فسخ العقد.

“خاميس رودريغيز” أكدت التقارير أن لاعب الملكي سابقآ مازال يسعى للعودة للميرنغي، وذلك بعد أنتهاء عقد أعارته لبايرن ميونخ.

“ماثيو كوفازيتش” سينتهي عقد أعارته لتشلسي في الصيف المقبل، والكرواتي مرشح بقوة ليعود لريال مدريد.

“راؤول دي توماس” مهاجم رايو فايكانو من المرجح وجوده في صفوف الميرنغي في الموسم المقبل.

“بورخا مايورال” مهاجم أخر تم أعارته لليفانتي، سيتم أعادته وذلك لتدعيم دكة البدلاء.

“أندريه لونيين”الحارس الأوكراني الشجاع تم التعاقد معه سابقآ وأعارته لنادي ليجانيس، ومن المتوقع رحيل الحارس “كيلور نافاس” وعودة لونيين.

“لوكأس سيلفا” بعد أن قدم مستوى ممتاز في كروزيرو، هناك أمكانية لأستعادة اللاعب البرازيلي والظفر به مجددآ.

“ثيو هيرنانديز”هناك أحتمالية ولكن ضعيفة جدآ وهيرنانديز ربما سيعود لريال سوسيداد ولكن تم نشر أسمه في قائمة التوقعات.

“مارتن أوديغارد” اللاعب النرويجي الرائع ويرغب جماهير ريال مدريد بعودته، وسيكون له فرصة العودة من الأعارة واللعب في قميص النادي الملكي.