“استقلال طهران الإيراني يواجه السد القطري” في مواجهة نارية بدوري أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي دوري أبطال آسيا على موعد ومواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا حينما يستضيف نادي استقلال طهران الإيراني على ملعب آزادي وسط جمهوره نادي السد القطري، ووصل نادي استقلال طهران عندما صعد على مقدمة المجموعة الرابعة وحصد خلالها 12 نقطة جمعهم من 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات، أما نادي السد القطري فصعد في الترتيب 2 من المجموعة الثالثة وبرصيد 12 نقطة جمعهم من 6 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر في 2 مباراة.

"استقلال طهران الإيراني يواجه السد القطري" في مواجهة نارية بدوري أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 26/8/2018 - 11:57 م

وفي الدور الـ16 حل فريق استقلال طهران ضيفاً على فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني أيضاً وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بفوز أصحاب الملعب 1-0، ثم تواجه الفريقين في مباراة الإياب واستضاف نادي استقلال طهران نادي ذوب آهن اصفهان واستطاع صاحب الأرض أن يعوض نتيجة مباراة الذهاب وفاز في لقاء الإياب بنتيجة 3-1، ليصعد فريق استقلال طهران إلى مباراة ربع النهائي.

كذلك تواجه فريق السد القطري أمام نادي الأهلي السعودي في مباراة الذهاب على ملعب فريق السد وانتهى اللقاء بفوز نادي السد بنتيجة 2-1، وفي مباراة الإياب استضاف نادي الأهلي السعودي فريق السد القطري لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين 2-2 ويصعد فريق السد إلى مباراة ربع النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن الفريقين تقابلا من قبل في نفس البطولة في 4 مباريات، استطاع خلالها فريق استقلال طهران الإيراني بالفوز في 2 مباراة وتعادل الفريقين في 2 مباراة، ولم يستطع فريق السد القطري أن يفوز في أي لقاء جمع بينهم من قبل، وكان آخر لقاء جمع الفريقين بدوري أبطال آسيا 2017 في التصفيات التأهيلية 3 للبطولة وانتهت نتيجة المباراة في الوقت الفعلى بينهم واحتكم الفريقين لضربات الترجيح وانتهى اللقاء بفوز استقلال طهران الإيراني نتيجة 4-3.

ويعلق نادي السد القطري آمال كبيرة على نجمه الأسباني تشافي حيث أنه هو من ساهم في وصول الفريق لهذه المرحلة من البطولة، كذلك يأمل تشافي في تحقيق اللقب ليجمع بين اللقب الأوروبي واللقب الأسيوي، وخصوصاً أن عقده مع الفريق قارب على الانتهاء ومن المتوقع أن يعتزل بعدها، كما يعلق الفريق آماله على هدافه الجزائري بغداد بونجاح ويأمل بأن يستمر لديه الغزارة التهديفية.

وسوف يذاع اللقاء في تمام الساعة الـ4.00 عصراً بتوقيت جرينتش عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بي إن سبورت الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.