استعدادات الأهلي والزمالك لمباراة القمه غداً الخميس

يخوض النادي الأهلي ونادي الزمالك اليوم أخر تمريناته إستعدادا للقاء القمه المقرر إقامته يوم غد الخميس 29 ديسمبر 2016 في الساعه السابعه مساءا وهذا في إستاد بتروسبورت في الجولة الـ17 للدوري وختام الدور الأول.

استعدادات الأهلي والزمالك لمباراة القمه غداً الخميس 1 29/12/2016 - 2:07 م

وقام النادي الأحمر في الذهاب إلى أحد الفنادق في مصر الجديده وهذا للدخول في معسكر مغلق إستعدادا لمباراة الزمالك المرتقبه بعيدا عن الأعين وهذا بعد تدريب أول أمس الأثنين وقد قام النادي بالتدرب أمس وبدأ اليوم أخر تدريباته في الساعه الثالثه والنصف عصرا.

وبالنسبه لنادي الزمالك فقد دخل اليوم الثلاثاء في معسكر مغلق إستعدادا للمباراة والذي قد قام المدرب محمد حلمي بالأعلان عن 20 لاعبا لخوض المباراة أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمى، قائمة اللاعبين للدخول في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلي بعد غد الخميس في الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب بتروسبورت.

وضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا هم: أحمد الشناوى وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشوقى السعيد وأحمد جعفر وشيكابالا ومحمد ناصف وحسنى فتحى ومحمود دونجا وأيمن حفنى ومعروف يوسف وباسم مرسى وأحمد رفعت وأحمد دويدار ومحمد إبراهيم وصلاح ريكو وستانلى وعلى جبر ومحمود حمدى وعمر صلاح.

وتعتبر هذه المباراة هي 17 عشر من بطوله الدوري الممتاز الذي يدخلها النادي الأهلي متربعا على قمه البطوله برصيد 42 نقطه أما نادي الزمالك فيحتل المركز الثالث وهذا برصيد 34 نقطه.

ويخوض الأهلي قمة الغد مُتربعاً على قمة المسابقة برصيد 42 نقطة فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة.