استراليا تريد مواجهة مصر وديًا استعدادًا لكأس العالم 2018

قدمت احدى شركات التسويق الرياضي، عرضًا لاتحاد الكرة المصري، من أجل إقامة مباراة ودية بين المنتخب المصري ونظيره الأسترالي، وذلك خلال فترة التوقف المقبلة والتي تبدأ من 19 مارس القادم حتى 27 من نفس الشهر.

مباريات مصر قبل كأس العالم

وكان قد طلب “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني، من اتحاد الكرة إقامة ثلاثة مباريات ودية خلال شهر مارس المقبل، بالإضافة لرغبته في إقامة مواجهات بين منتخب الفراعنة ومنتخبات أوروبية وأمريكا اللاتينية، وذلك من أجل الاستعداد اللازم لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجدير بالذكر، أن قرعة كأس العالم والتي أجريت مساء أمس الجمعة، بالعاصمة الروسية “موسكو”، قد أوقعت مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواي، ومن المقرر أن تكون أول مواجهات منتخبنا الوطني مع منتخب أوروجواي والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 15 يونيو المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرةعلى ملعب اكاتيرينبورج أرينا.

والمواجهة الثانية للمنتخب الوطني ستكون مع المنتخب الروسي والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو القادم، على ملعب كريستوفسكى في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة، أما عن المواجهة الثالثة فستكون مع المنتخب السعودي يوم الاثنين الموافق 25 يونيو المقبل وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب فولجوجراد آرينا.

وبالنسبة للمجوعات الآخرى بكأس العالم 2018 فجاءت كالأتي…

 المجموعة الثانية ضمت، منتخبات أسبانيا والبرتغال والمغرب وإيران.

المجموعة الثالثة جاءت فيها منتخبات فرنسا واستراليا وبيرو والدنمارك.

والمجموعة الرابعة ضمت المنتخب الأرجنتيني ومنتخب أيسلندا ومنتخب كرواتيا والمنتخب النيجيري.

والمجموعة الخامسة ضمت منتخبات البرازيل وكوستاريكا وصربيا وسويسرا.

وفي المجموعة السادسة جاء المنتخب الألماني مع منتخبات المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد.

والمجموعة السابعة ضمت كل من منتخب بلجيكا وبنما وانجلترا وتونس.

وفي المجموعة الثامنة جاءت منتخبات اليابان والسنغال وبولندا وكولومبيا في مجموعة واحدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.