استبعاد قفشة وجيرالدو من قائمة مباراة الأهلي والنجم الساحلى

استبعد رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلي المصرى، محمد مجدى قفشة وجيرالدو، من قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلى التي تبدأ بعد قليل على استاد السلام.

ويخوض النادي الأهلي مباراة حاسمة اليوم الأحد 26 يناير، أمام النجم الساحلى التونسى، لمواصلة طريقه للصعود إلى الأدوار التالية في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، التي تشهد منافسة كبيرة بين فرق الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى والهلال السودانى.

وأعلن “فايلر”تشكيل الفريق الذي يبدأ المباراة، ويتكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمد هانى، ورامى ربيعة وياسر ابراهيم، وعلى معلول في خط الظهر، وفي خط الوسط اليوم ديانج وعمرو السولية، وأمامهما أحمد الشيخ، وحسين الشحات، وجونيور أجاى وفي الهجوم مروان محسن.

وعلى دكة البدلاء يجلس شريف اكرامى، وأحمد فتحى ومحمود متولى وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمود كهرباء والوافد الجديد أليو بادجى.

يخوض الأهلي المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف فريق النجم الذي يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثانى برصيد 9 نقاط، وبلاتينيوم في المركز الرابع بنقطة واحدة، ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق التونسي قبل مواجهة الهلال في السودان للاقتراب من التأهل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً