أسباب تالق محمد صلاح ومحمد النني في اقوي الدوريات العالمية

شهدت الفترة الأخيرة تألق نجمي منتخب مصر والمقاولون العرب ونادي بازل السويسري محمد صلاح ومحمد النني، بالتالي إنتقالهم إلى أندية أوروبية كبيرة فصلاح حاليا في النادي الإيطالي العريق روما، ومحمد النني في العملاق الانجليزي أرسنال، بالتأكيد لم يكن تألقهم وإنتقالهم إلى تلك الاندية من الصدفة.

أسباب تالق محمد صلاح ومحمد النني في اقوي الدوريات العالمية 1 18/1/2016 - 6:37 م

إذن ما هي أسباب تألق الثنائي في الدوريات الكبري، معروف عن الثنائي منذ بدايتهم مع المقاولون العرب بالاجتهاد والمثابرة، طموحهم الكبير جعلهم يتفوقوا على أنفسهم، لذا سوف نقترب من رحلة كل منهم الاحترافية منذ خروجهم من مصر.

رحلة محمد صلاح من المقاولون إلى الاحتراف

إنتقل محمد صلاح من نادي المقاولون العرب في مصر إلى بازل السويسري صيف 2012 وبعد تألق وتسجيل في مرمي عمالقة دوري أبطال أوروبا، إنتقل إلى تشيلسي الانجليزي عام 2014 الذي عاني فية من قلة المشاركات، ومنة إلى فيورنتينا عام 2015 على سبيل الاعارة، وكانت بوابة النجاح والتألق لـ محمد صلاح في الدوري الايطالي، لينتقل منة بعد ضجة على سبيل الاعارة إلى نادي روما الايطالي ثم أنتهت إلى صفقة بيع.

إستطاع صلاح منذ إنضمامة إلى روما تطوير مهاراتة بشكل كبير، وإستمرار العمل على نفسة، حتى أصبح محطة لعب مهمة لنادي كبير مثل نادي روما.

رحلة محمد النني من المقاولون الي الاحتراف

إنتقل محمد النني من نادي المقاولون العرب إلى بازل السويسري عام 2013، ليستطيع الثبات على مستوي جيد في منتصف ملعب النادي السويسري والتطوير من نفسة مع المباريات، حتى إنتقل في صفقة بيع إمتدت لمدة 8 شهور من جانب مسئولي النادي الانجليزي لإقناع مسئولي بازل السويسري التخلي عن خدمات اللاعب لصالحهم،  حتى أنتهت الصفقة بانتقال النني إلى المدفعجية في يناير 2016 الحالي.

أثرت أيضاً مشاركتهم مع نادي بطل مثل بازل في دوري متوسط مثل الدوري السويسري في ظهورهم بشكل ملفت، على عكس إنضمامهم إلى فريق متوسط في دوري متوسط سيكون ظهورهم أصعب أكثر.

ولكن لنتفق جميعًا أن الأسباب الاولي في نجاحهم، محاولتهم الدائمة لتطوير مستواهم والاستماع للنصح دائما والاجتهاد.

إقرأ أيضًا

نصائح لإستغلال فترة العشرين من العمر الاستغلال الامثل.

عرض التعليقات (3)