ارقام وموعد مباراة الاتحاد ضد التعاون القادمة في الدوري السعودي 5/3/2018

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد التعاون ضمن الجولة 18،  يحل التعاون ضيفاً على الاتحاد في  مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في إطار الجولة 18 من دوري المحترفين السعودي، وكان من المقرر أن تقام هذه الجولة في يناير الماضي، لكن الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بتأجيلها من أجل إعطاء فرصة للأندية لتسجيل لاعبها المحترفين قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

ارقام وموعد مباراة الاتحاد ضد التعاون القادمة في الدوري السعودي 5/3/2018 2 4/3/2018 - 1:57 ص

الاتحاد قادم من هزيمة ساحقة بثلاثية نظيفة من الشباب في الجولة السابقة من الدوري، أوقفت رصيده عند النقطة 30 في المركز الخامس، وأصبح الفارق بينه وبين نادى الشباب صاحب المركز السادس نقطة واحدة، لكن موسم الاتحاد لم ينته بعد بالرغم من تأكد عدم فوزه بالدوري، حيث لا يفصل بينهم وبين المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا إلا ثلاث نقاطٍ فقط، وهذه المشاركة القارية ستعد نجاحاً للفريق بالنظر إلي الظروف التي عاشها هذا الموسم.

ارقام وموعد مباراة الاتحاد ضد التعاون القادمة في الدوري السعودي 5/3/2018 1 4/3/2018 - 1:57 ص

ارقام نادي الاتحاد قبل انطلاق المباراة :

يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بعد ثلاثية التعادلات السلبية التي أصابت النمور أمام الأهلي والقادسية والفتح ثم من الشباب في المباراة الأخيرة التي هُزم فيها الاتحاد بنتيجة(3-0)، ويسعى الاتحاد لعودة روح الفريق من جديد لمواصلة الزحف خلف النصر صاحب المركز الرابع برصيد31  نقطة، بينما يتأخر بثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب الـ33 نقطة والذي يحتل المركز الثالث.

ارقام نادي التعاون قبل انطلاق المباراة :

على الجانب الآخر يحتل التعاون المركز السابع، ومتساوياً في النقاط مع الفيحاء برصيد 28 نقطة، ولا يفصله عن الفتح سوى نقطة وحيدة، بينما يفصله عن الاتحاد نقطتان، جدير بالذكر أن سكري القصيم قد هُزم في الجولة السابقة أمام الأهلي بنتيجة كبيرة حيث تلقى الأصفر 5 أهداف في شباكه مقابل هدف شرفي أحرزه عبد العزيز البيشي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

سيفتقد الاتحاد الثنائي عدنان فلاته وكارلوس فييانويفا بداعي الإصابة، ولن يتغيب أي لاعب عن الفريق بسبب الإيقاف.

أرقام المباراة :

  • التقى الاتحاد والتعاون في 15 مباراة في دوري المحترفين السعودي، حيث انتصر الاتحاد في 9 لقاءات، بينما فاز التعاون في 4 مواجهات، فيما انتهت مباراتين فقط بالتعادل.
  • في تاريخ لقاءات الفريقين أحرز الاتحاد 37 هدفاً، فيما تلقي 22 هدفاً، ليصبح إجمالي الأهداف المسجلة في الـ15 لقاء بينهما في الدوري السعودي 59 هدفاً.
  • لم تنتهي آي مواجهة من مواجهات الفريقين بنتيجة سلبية أبدا، حيث تعادل الفريقين مرتين فقط في الدوري أولهماً كانت في موسم 2012/2013 بنتيجة (3-3)، والثانية كانت في موسم 2013/2014 والتي أنتهت بنتيجة (1-1).
  • أكثر نتيجة تكررت خلال مواجهات الفريقين في الدوري هي (2-1) والتي تكررت 6 مرات، اخرهم كانت في 8 سبتمبر 2017 والتي انتهت لصالح الاتحاد.
  • أكبر نتيجة بين الاتحاد والتعاون كانت في كأس ولي العهد السعودي في 2011 والتي أنتهت بنتيجة (3-0) لصالح الاتحاد، بينما أكبر نتيجة في مواجهات الدوري السعودي للمحترفين كانت في موسم 2015/2016 والتي أنتهت أيضاً لصالح الاتحاد بنتيجة (4-1).

موعد المباراة والقناة الناقلة :

سيكون موعد المباراة يوم الإثنين 5 مارس 2018 في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت مكة المكرمة،  وسيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.