ارسنال يسحق تشيلسي برباعية نظيفة في مباراة ودية بفلوريدا

استطاع فريق أرسنال أن يسحق تشيلسي برباعية نظيفة دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.وبهذا الانتصار يكون أرسنال فاز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها خلال الجولة.

ارسنال يسحق تشيلسي برباعية نظيفة في مباراة ودية بفلوريدا
أرسنال يسحق تشيلسي برباعية نظيفة في مباراة ودية بفلوريداوتشيلسي

وقد شهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال في الدقيقة 72 حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم المدفعجية 3-0،كما شهدت المشاركة الأولى لأولكسندر زينتشينكو مدافع أرسنال الجديد المنضم من مانشستر سيتي.

ملخص مباراة أرسنال وتشيلسي 4/0 الودية بفلوريدا

بدأ فريق أرسنال مسيطرًا على المباراة وقد ترجم جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد هذه السيطرة في الشوط الأول بهدفين في الدقيقتين 15 و36، واستطاع بوكايو ساكا وألبرت لوكونجا تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 66 و90 ليكمل الرباعية النظيفة وفوزًا مستحقًا لنادي أرسنال. وبذلك يكون المدرب مايكل أرتيتا قد حقق فوزا مريحا يختتم به جولته الإعدادية للموسم في الولايات المتحدة.

على الصعيد الآخر وبعد الهزيمة الكبيرة قال الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي للصحفيين: ببساطة لم نكن على مستوى المنافسة، الجانب المثير للقلق هو أن مستوى الالتزام البدني والذهني لأرسنال في هذه المباراة كان أفضل كثيرا منا.

مشاركة النني وتألقه في المباراة

وشارك اللاعب المصري محمد النني مع فريقه أرسنال في الشوط الثاني من المباراة حيث دخل بدلاً للغاني توماس بارتي، وحصل على شارة القيادة بعد خروج النرويجي مارتن أوديجارد.

وعلق موقع “فوتبول لندن” البريطاني على مشاركة النني قائلاً: “كان صلباً كالعادة في وسط الملعب، وحصل على شارة القيادة عقب خروج أوديجارد في إشارة إلى تأثيره المتزايد في الفريق”.ومنح الموقع الإنجليزي الشهير تقييم 6 من 10 للدولي المصري في مباراة تشيلسي الذي شهدت تألق زملائه، وفوزهم برباعية دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. يوسف يقول

    انا مواليد 2004 ينفع اقدم فى الاختبارات