القنوات المفتوحة وموعد متابعة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم في نهائي كأس الرابطة

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي مباشرة اليوم الأحد الموافق ل 25 فبراير 2018 الجاري، في اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم الطرفين على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين 2017/2018، والتي يبحث من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة الفوز بهدف التتويج بلقب، كما سنعرض عليكم توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في المواجهة النهائية.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

توقيت متابعة  مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

سيكون ميعاد إنطلاقة متابعة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم الاحد 25-2-2018 في المباراة النهائية، إبتداء من الساعة الرابعة والنصف بعد العصر بتوقيت جرينتش وهو نفس توقيت مدينة لندن مكان اجراء اللقاء، والذي يصادف الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والذي يوازي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية.

شاهد من هنا:موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أما القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مباشرة اليوم بين الأرسنال والسيتي، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق من خلالها على أحداث اللقاء المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، كما تما الإعلان عن ذلك من طرف إدارة القناة القطرية عبر موقعها الرسمي.

القنوات المفتوحة وموعد متابعة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم في نهائي كأس الرابطة 1 25/2/2018 - 10:17 ص

وتجدر الإشارة أنه قبل موعد متابعة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم في مواجهة نهائي كأس الرابطة 2018، كان نادي ارسنال تمكن في الدور النصف النهائي من التغلب على فريق تشيلسي في دربي لندن، وحسم الفريق الامر لصالحه في مباراة العودة على ارضية ملعب أستاذ الإمارات وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومواجهة الذهاب كانت انتهت دون أهداف.

وفي الطرف الأخر يخوض فريق المان سيتي لقاء ارسنال اليوم الأحد، بعد أن تمكن في الفترة الماضية من تجاوز المربع الذهبي على حساب فريق بريستول سيتي مفاجأة المسابقة، وذلك بعد الفوز عليه في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة العودة جدد السيتي فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي مباشرة اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين اليوم مباشرة، ستكون أولا هي قناة ارينا سبوؤت الفتوحة على القمر الصناعي يوتلسات 2، وتردد قناة ارينا سبورت هو 11135، وذلك على إستقطاب عمودي، ومعدل ترميز القناة هو 30000، ومعدل تصحيح الخطأ أو التصحيح هو 3/4، وفي حالة توجد جديد في الامر سنقدمه لكم فتابعونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.