موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتى اليوم الخميس 1 مارس في لقاء ثأرى للمدفعجية والقنوات الناقلة للجولة 28 من الدورى الانجليزى


تلعب مباراة الأسبوع الثامن والعشرون في الدورى الإنجليزي بين ارسنال ومانشستر سيتى، ويستضيف أرسنال منافسة مان سيتى على ملعب الإمارات، ويأمل أرسنال في تحقيق فوز هام في المباراة يعوض به الخسارة المذلة في نهائى الكأس، بينما يسعى مان سيتى في حصد النقاط للابتعاد بصدارة الترتيب.

ارسنال ومانشستر سيتى

أرسنال يطمح في تحقيق الفوز وتعويض خسارة الكأس: يلعب فريق أرسنال مباراة الجولة ال28 أمام فريق مانشيستر سيتى، ويأمل أرسنال في الفوز بالمباراة وإلحاق المتصدر ثانى الهزائم في الدورى، كما يسعى الفريق في حصد المزيد من النقاط لضمان التواجد على أحد المراكز المؤهلة لبطولة أوروبية، ويحتل الجانرز المركز السادس في الترتيب برصيد 45 نقطة من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 6 وخسارة 8 مباريات حتى الآن.
يذكر أن المدفعجية قد خسر في مباراة الجولة الماضية من توتنهام بنتيجة 1-0، كما خسر الفريق في مواجهة الدور الأول بنتيجة 3-1.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتى اليوم الخميس 1 مارس في لقاء ثأرى للمدفعجية والقنوات الناقلة للجولة 28 من الدورى الانجليزى 1 1/3/2018 - 9:20 ص
النني

مانشيستر سيتى يسعى لفرض سيطرته على الدوري الإنجليزي وإنهائه مبكر: يدخل فريق مانشستر سيتي ضيفا على أرسنال في الجولة ال28، ويسعى مان سيتى في مواصلة فرض سيطرته على المباريات وتحقيق الفوز، كما يأمل الفريق السماوى في حصد نقاط المباراة والتحليق بعيدا بترتيب الجدول، ويأمل الفريق أيضاً في الخروج من المباراة دون هزيمة والبقاء في السجل بهزيمة واحدة فقط، ويحتل مان سيتي المركز الأول بجدارة برصيد 72 نقطة من الفوز في 23 لقاء والتعادل في 3 وخسارة مباراة واحدة حتى الآن.
ويذكر أن مانشستر سيتي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق ليستر سيتي 5-1، كما حقق الفريق الفوز ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب أرسنال بعدما أنهى المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

ارسنال ومانشستر سيتى
ارسنال ومانشستر سيتى

ترتيب آرسنال ومان سيتي في البرلمينج

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتى اليوم الخميس 1 مارس في لقاء ثأرى للمدفعجية والقنوات الناقلة للجولة 28 من الدورى الانجليزى 2 1/3/2018 - 9:20 ص

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

تنتهي مباريات الأسبوع الثامن والعشرون في الدورى الإنجليزى بين أرسنال ومانشستر سيتي يوم الخميس 1/3/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة 7:45 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة أرسنال ومان سيتي

تنقل قناة bin sport مباراة الأسبوع السابع والعشرون بين أرسنال ومان سيتي، وتنقل المباراة على أحد القنوات الخاصة  وتحديداً قناة beIN SPORTS HD 2  بصوت المعلق  علي محمد علي مع وجود استوديو تحليلى يضم كبار المحللين لتحليل أحداث اللقاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.