موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 25-2-2018 والقنوات الناقلة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تقام مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم، ويلعب فريق أرسنال أمام مانشستر سيتي على استاد ويمبلي بلندن، ويأمل أرسنال في تحقيق اللقب الغائب بعدما نجح في التأهل للمباراة النهائية، فيما يسعى مان سيتى في حصد نجاح مسيرته هذا الموسم وحمل اللقب.
أرسنال يأمل في حسم أولى بطولاته هذا الموسميلعب فريق أرسنال أمام مانشستر سيتى في مباراة دور النهائي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويأمل الجانرز في تحقيق أولى ألقابه هذا الموسم، كما يتمنى أصدقاء آرسين فينجر في تحقيق لقب الكأس بعدما فقد الأمل في حمل لقب الدوري الإنجليزى حيث يتسع الفارق بينه وبين المتصدر مان سيتى إلى ما يقرب من 20 نقطة.

أرسنال ومانشستر سيتي

مشوار أرسنال في البطولة

تأهل المدفعجية بعدما حقق الفوز في مباراة دور ال32 على فريق دونكاستر 1-0، وفي ثمن النهائي على نوريتش سيتى 2-1، وفي ربع النهائي انتصر على فريق وست هام 1-0، وفي مباراة الذهاب بنصف النهائي تعادل مع تشيلسي 0-0 وفي العودة تأهل بعد هزيمة تشيلسي 2-1، ليضرب موعدا أمام مانشستر سيتي متصدر الدورى.
يذكر أن فريق أرسنال حقق لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في مناسبتين فقط، وحقق لقب الوصيف في 5 مرات مختلفة.
مانشستر سيتى يسعى لحصد أول بطولات الموسم وفرض سيطرتهيحل فريق مانشستر سيتي ضيفا في مباراته أمام أرسنال في مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ويأمل مان سيتى في حصد أول بطولاته هذا الموسم وفرض سيطرته وإظهار نجاحاته خلال الموسم، كما يسعى أصدقاء جوارديولا إثبات تفوقهم ونجاحهم في كتابة تاريخ جديد لهم لتحقيق جميع البطولات هذا الموسم بعدما نجحوا في الاقتراب من حصد لقب الدوري الإنجليزى.

مباراة ارسنال ومانشستر سيتى
مباراة ارسنال ومانشستر سيتى

مشوار مانشستر سيتي في البطولة

وكان مان سيتى قد تأهل بعدما حقق الفوز في دور ال32 على فريق وست بروميتش 2-1، وحقق الفوز أيضاً في ثمن النهائي على فريق ولفرهامبتون بركلات الجزاء، كما انتصر في ربع النهائي على ليستر سيتى بركلات الجزاء أيضا، وفي مباراة ذهاب نصف النهائي حقق الفوز على بريستول سيتى 2-1 كما انتصر في مباراة العودة 3-2.
وحقق فريق الأزرق السماوى لقب بطولة الكأس في 4 مرات مختلفة، كما حقق لقب الوصيف في البطولة مرة واحدة فقط.

مباراة ارسنال ومانشستر سيتى
ارسنال ومانشستر سيتى

موعد مباراة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

تبدأ مباراة النهائي في بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزية بين أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 25/2/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 7:30 بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة 4:30 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة أرسنال ومان سيتي

تنقل شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية مباراة النهائي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بين أرسنال ومان سيتى، وتنقل قناة hd2  ا قناة بي إن سبورت 2 أحداث المباراة المرتقبة مع إقامة استوديو تحليلى لنقل اللقاء وتحليل المباراة بعد انتهائها.

بطاقة اللقاء

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 25-2-2018 والقنوات الناقلة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 1 25/2/2018 - 11:54 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.