نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي – المدفعجية تحقق انتصار هام

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية اليوم، دقات الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، من أجل متابعة مباراة ارسنال وتوتنهام، في ديربي شمال لندن، في مواجهة تعد الأصعب على الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث من الصعب التهكن بالفائز في مباراة اليوم الهامة والتي يسعى من خلالها كل فريق للحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي - المدفعجية تحقق انتصار هام 2 18/11/2017 - 1:41 م

ويسعى أصحاب الأرض نادي آرسنال الإنجليزي إلى مصالحة جماهير الفريق في مواجهة اليوم الصعبة، حيث إنه في حالة الهزيمة سوف يبتعد المدفعجية بشكل نهائي عن حصد لقب الدوري الإنجليزي، ويسعى النادي الإنجليزي إلى العودة لصفوف المنافسة على اللقب والعودة لمنطقة الكبار في البطولة الأهم في العالم.

توتنهام يسعى لمطاردة السيتي واليونايتد

بينما يدخل نادي توتنهام هوتسبير في مواجهة اليوم، بحثاً عن الثلاث نقاط لا محالة من أجل مواصلة مطاردة نادي مانشستر سيتي المتصدر في الموسم الحالي، ويتقدم نادي توتنهام على آرسنال بفارق أربع نقاط كاملة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويسعى النادي اللندني إلى استغلال نشوة الفوز الكبيرة على بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسبانى بطل أوروبا 3-1 مطلع الشهر الحالي، وضمانه التأهل إلى دور الـ16 بالمسابقة من أجل حسم الثلاث نقاط.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم، صراع قوي بين المهاجم ألكسندر لاكازيت، مهاجم نادي آرسنال والذي سجل 6 أهداف في الموسم الحالي، واللاعب هاري كين، مهاجم نادي توتنهام والذي سجل أيضاً 6 أهداف خلال 5 مباريات في الموسم الكروي الحالي.

ترتيب آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي توتنهام الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 نقطة قد حققها في الموسم الحالي، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر نادي مانشستر سيتي، بينما يحتل نادي آرسنال الإنجليزي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

أعلن منذ قليل المدرب آرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي توتنهام بعد قليل، والتي شهدت غياب اللاعب المصري محمد النني عن المباراة.

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي - المدفعجية تحقق انتصار هام 1 18/11/2017 - 1:41 م

وقد جاءت اليوم تشكيلة أرسنال كالتالي، تشيك – كولاسيناك – مونريال – موستافي – كوسيلنى – بيلرين – رامزى – تشاكا – اوزيل – سانشيز – لاكازيت، بينما جاءت تشكيلة نادي توتنهام فجاءت كالتالي، لوريس – تريبير – داير – سانشيز – فيرتونخين – دافيز – ديمبلى – سيسوكو – إيركسن – ألى – هارى كين.

ملخص مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

انطلقت مباراة ارسنال وتوتنهام منذ قليل في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ الفريقين بمحاولات لجس النبض في وسط ملعب المباراة وسط تراجع شديد من لاعبي الفريقين للحذر من تسجيل أي أهداف مبكرة في الدقائق الأول من المباراة.

بدأ نادي آرسنال الإنجليزي في السيطرة على أحداث الشوط الأول بالكامل، وسط تراجع لاعبي نادي توتنهام الإنجليزي، لينجح نادي آرسنال في تسجيل الهدف الأول في مرمي السيريز في الدقيقة 36 من عمر المباراة عن طريق اللاعب شكودرن موستافي، لينجح اللاعب في تكريس سيطرة فريقه على مجريات اللعب بالكامل.

واصل نادي آرسنال الإنجليزي سيطرته على مجريات اللقاء بشكل كامل عقب تسجيل هدف التقدم، لينجح اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز، من إضافة الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 41 من زمن المباراة، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم المدفعجية بهدفين نظيفين

انتهت مباراة ارسنال وتوتنهام منذ قليل، وذلك بفوز نادي آرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين، حيث فشل نادي توتنهام في تعديل النتيجة أو تقليص الفارق طوال أحداث المباراة في الشوط الثاني، حيث قدم نادي توتنهام الإنجليزي أداء مميز للغاية طوال أحداث المباراة.