ارسنال الإنجليزي يقدم عرض لضم حسام عوار من ليون الفرنسي

تقدم نادي ارسنال الإنجليزي بعرض إلى نادي ليون الفرنسي لضم لاعب الفريق حسام عوار للحصول على خدمات اللاعب خلال الموسم الصيفي حيث تمكن حسام عوار من لفت الانتباه إليه خلال الموسم السابق خاصة بعد تأهل فريق ليون الفرنسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأكدت العديد من الصحف والمجلات الفرنسية على الرغبة القوية لفريق ارسنال في التعاقد مع اللاعب.

حسام عوار

حيث قدمت إدارة الفريق الإنجليزي عرض فعلي إلى فريق ليون الفرنسي من أجل حسم الصفقة خاصة أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي تحاول ضم اللاعب ولكن لم يتم توضيح قيمة عرض فريق ارسنال ولكن هناك بعض التقارير التي أشارت إلى عرض اللاعب الفرنسي ماتيو جندوزي للإنضمام إلى الفريق الفرنسي ومن المفترض أن تصل قيمة اللاعب الجزائري لحوالي 44 مليون جنيه استرليني.

حسام عوار الفتى الذهبي

حسام عوار الفتى الذهبي لفريق ليون الفرنسي الذي تمكن من الانطلاق خلال الموسم السابق وأصبح من أعمدة الفريق والذي تمكن من مساعدة الفريق الفرنسي للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ولد اللاعب ذو الأصول الجزائرية في فرنسا وذلك في سنة 1998 و بدأ لعب كرة القدم في نادي فيليوربان ثم انتقل في عام 2009 إلى أولمبيك ليون الفرنسي.

كما انضم اللاعب الجزائري الأصل لجميع الفئات العمرية للمنتخبات الفرنسية كما لعب في عام 2017 مع المنتخب الفرنسي الأول وذلك في مواجهة نادي اي زد الكمار الهولندي وتمكن من تسجيل الهدف الأول له في المباراة التي تمكن المنتخب الفرنسي فيها من الفوز بسبع أهداف مقابل هدف واحد.

حسام عوار: زيدان هو عشقي الأول

دائما ما يعترف حسام بالعشق للمدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ذات الأصول الجزائرية أيضا ويؤكد اللاعب في أكثر من مناسبة أن زيدان هو الذي جعله يحب كرة القدم كما أكد زيدان أنه يتابع عوار منذ فترة من الوقت خصوصا أنهما لعبا مع بعضهما البعض وذلك خلال العطلة الشتوية.

كما يرى عوار أن لاعب فريق ريال مدريد كريم بنزيما أحد أفضل اللاعبين في العالم و يؤكد على دور بنزيما معه حيث دائما يعطي كريم النصائح لحسام وذلك للعلاقة التي تربطهما بعضهما ببعض منذ عدد من السنوات كما أن هناك علاقة بين العائلتان اللذان يعيشان متجاورتان في ضواحي ليون.

جوارديولا يشيد بحسام عوار

كما أشاد جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بحسام وذلك بعد مواجهة ليون في دوري ابطال أوروبا حيث أكد جوارديولا على قدرات اللاعب ومجهوده الكبير داخل الملعب ومهاراته الفائقة ووصفه بالهادئ والقادر على التحكم في الكرة بكفاءة.