ادعم محمد صلاح | تعرف على قصة الهاشتاج الذي تصدر تويتر عالميا وأزمة صلاح مع اتحاد الكرة

كتب اللاعب محمد صلاح لاعب نادىل يفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ويعتبر اشهر لاعب على الساحة الرياضية عاليما الآن تغريدة غامضة، على صفحته على موقع “تويتر” هذا النهار الاحد، أشعلت منصات التعارف، وكشفت ما بداخل اللاعب من حنق عارم إزاء إشكالية يتجاوز بها تلك الأيام وكتب اللاعب على صفحته يقول “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا…”. ولم يفسر اللاعب ما يقصده، وما هي الجهة التي وصف تعاملها بالمهين؟

ادعم محمد صلاح | تعرف على قصة الهاشتاج الذي تصدر تويتر عالميا وأزمة صلاح مع اتحاد الكرة 2 30/4/2018 - 2:38 ص

ادعم محمد صلاح | تعرف على قصة الهاشتاج الذي تصدر تويتر عالميا وأزمة صلاح مع اتحاد الكرة 1 30/4/2018 - 2:38 ص
فور أصدر التغريدة بدقائق ضئيلة قد كانت منصات التعارف تضج بهاشتاغ دشنه المصريون أطلقوا عليه #ادعم_محمد_صلاح وكشفوا فيه العديد من البيانات أزاحت الستار عن الغموض الذي اكتنف تغريدة صلاح، حنق صلاح بالطبع سببه الإشكالية القانونية التي ما زالت دائرة بينه وبين تحالف رياضة كرة القدم في جمهورية مصر العربية، نتيجة لـ الحقوق وحق الرعاية لإحدى مؤسسات الاتصالات.

فقد حدث خلاف حاد بين تحالف الساحرة المستديرة المصري بقيادة هاني أبو ريدة، وشركة الاتصالات التي تضطلع بـ حق الرعاية لمحمد صلاح، وتفجر الجدل نتيجة لـ صورة محمد صلاح المنفردة على الطائرة المخصصة التي تم تخصيصها لمنتخب جمهورية مصر العربية، وتسبب استعمال المؤسسة الراعية للمنتخب صورة محمد صلاح منفردة على الطائرة بالقرب من شعارات لشركات أخرى، رغم وجود حق رعاية لشركة مسابقة في اللاعب، وطلبت الأخيرة إزاحة صورة صلاح حرصا على حق رعايتها، معتبرة أن ما وقع دعاية لشركة مسابقة لها ويمس مستحقاتها القانونية.

من جهته، شدد خالد عبد العزيز وزير الرياضة المصري، أنه سيواصل مع جميع الأطراف لحل الحالة الحرجة، خاصة أن منتخب جمهورية مصر العربية يستعد للمساهمة في مونديال دولة روسيا شهر يونيو القادم، وصرح في تدوينة له على صفحته الحكومية على تويتر، إن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه، ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل.