اخر أخبار اللاعب محمد صلاح ونادي ليفربول الانجليزى

أوضحت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول الانجليزي، أبلغ نادي ريال مدريد الإسباني بقيمة صفقة محمد صلاح إذا أراد رجال فلورنتنيو بيريز التعاقد مع هداف الفريق اللاعب محمد صلاح في الصيف المقبل.

اخر أخبار اللاعب محمد صلاح ونادي ليفربول الانجليزى 1 12/3/2018 - 1:31 ص

محمد صلاح

لم يبد نادي ليفربول أي مرونة أو أية خطوة بشأن رحيل اللاعب محمد صلاح عن فريق ليفربول نظرا لما حققه اللاعب من بطولات في نادي ليفربول الاسباني كما أن اللاعب تمسك بالبقاء داخل أنفيلد من أجل الحصول على البطولات مع الفريق الانجليزي. وقالت صحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية أن اللاعب محمد صلاح لن يكون صيدا سهلا بالنسبة لنادي ريال مدريد على الإطلاق،

وذلك لكون أن نادي ليفربول لم يقبل فكرة رحيل اللاعب محمد صلاح بسهولة لما يحققه من أهداف وبطولات للنادي. وأوضحت الصحفية أن النادي الملكي علم عن طريق وسطاء آخرين أن نادي ليفربول لن يقبل ببيع محمد صلاح بقيمة أقل من تكلفة انتقال اللاعب فيليب كوتينيو لنادي برشلونة في شهر يناير الماضي والتي تكلفت ما يقرب من 160 مليون يورو. ورجح التقرير أن اللاعب محمد صلاح قد يكلف نادي ريال مدريد إذا أراد التعاقد معه مبلغ وسط بين قيمة صفقة كوتينيو وتكلفة انتقال مبابي لباريس سان جيرمان التي بلغا 180 مليون يورو.