أخبار محمد صلاح: كلوب قد يوقف صلاح من تنفيذ ركلات ليفربول القادمة في الدوري الانجليزى

اهدر اللاعب محمد صلاح ركلة جزاء لفريقه ليفربول في الدوري الانجليزي في المباراة التي جمعت فريقه مع هدرسفيلد حيث أهدر النجم المصري ركلة الجزاء في الدقيقة 42 من عمر اللقاء إلا انه استطاع أن يصنع لفريقه 3 أهداف تسببت في فوزه بالمباراة بثلاثية نظيفة على منافسه في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار محمد صلاح: كلوب قد يوقف صلاح من تنفيذ ركلات ليفربول القادمة في الدوري الانجليزى 2 30/10/2017 - 6:12 ص

محمد صلاح

وقد صنع صلاح تمريرة شيقة أرسلها فينالدوم وقد منح لاعبين اخرين تمريرات حاسمه في فريقه مع المدرب يورغن كلوب برفقة الألماني إيمري كان والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الا أن اهدار صلاح لضربة الجزاء لم يثير سخط مدربه الذي دافع عنه مؤكدا أن صلاح ليس أول لاعب يهدر ضربة جزاء وان الضربات تحتاج إلى الكثير من الحظ، مؤكدا أن ما يهمه هو انه قدم مباراة مميزة وساهم في فوز فريقه وظهر بمستوي أكثر من رائع ونجح في الوصول للفوز مع زملائه.

أكد المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بأن محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزى، لن يستمر في تسديد ركلات الجزاء للريدز.

وذكر كلوب في تصريحات لموقع ليفربول ايكو الخاص بالنادي الانجليزى: “لا أعتقد أن صلاح سيستمر في تنفيذ ركلات الجزاء، قد يسدد الركلة المقبلة دانيال ستوريدج”.

كما ذكر انه بعد أن سدد صلاح ركلة الجزاء في مباراة مصر والكونغو أعتقد أنه من السهل عليه تنفيذ ركلات الجزاء مع ليفربول لكنه يبدوا الأمر صعب مع فريق مثل الريدز,

وقال الحكم الانجليزي جرهام بول أن ركلة الجزاء التي لعبها صلاح كان يجب أن تعاد، لأن حارس هيدرسفيلد جونز لوسيل تقدم عن خط المرمى بياردتين لحظة تسديد صلاح للكرة لذلك كان يجب أن تعاد الضربة مرة اخري.

ويلعب المصري محمد صلاح في ليفربول الانجليزي واستطاع أن يسجل له 5 أهداف حتى الآن بفارق 3 أهداف خلف نجم توتنهام هاري كين متصدر ترتيب الهدافين (8 أهداف)، ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

أخبار محمد صلاح: كلوب قد يوقف صلاح من تنفيذ ركلات ليفربول القادمة في الدوري الانجليزى 1 30/10/2017 - 6:12 ص

وعلى الصعيد الإنساني تبرع محمد صلاح بتكاليف شراء جهاز ايكو لمركز روماتيزم القلب ببسيون وذلك لخدمة أبناء قريته في الكشف المبكر عن مرض روماتيزم القلب، في الوقت الذي تقوم فيه المحافظة بتجهيز 5 مراكز لروماتيزم القلب على مستوى المحافظة من خلال الاعتماد على التبرعات الواردة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.