أخبار ريال مدريد: تعرف على سوق الانتقالات من سيأتي؟ ومن سيرحل؟

يعتبر نادي ريال مدريد الاسباني هو أحد عملافي كرة القدم العالمية الي جانب غريمه التقليدي نادي برشلونة الاسباني، ويعتبر كلا الناديين هما الاعلى شعبية في العالم العربي خاصة وفي العالم أجمع ويرجع السبب في ذلك هو امتلاك الناديين الي الكثير من البطولات الهامة مثل “دوري أبطال اوروبا، الدوري الاسباني، كأس الملك” وامتلاكهما لاغلي اللاعبين سعرا في العالم أمثال “كرستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، جاريث بيل، نيمار دا سيلفا”

ريال مدريد الاسباني

يمر النادي الاسباني بفترة غاية في الروعة وذلك بعد حصوله على لقبي “الدوري الاسباني ودوري أبطال اوروبا” بعد تألق مدربه الفرنسي المحنك تكتيكيا زين الدين زيدان وكان لهذين اللقبين عظيم الاثر على كل جماهير النادي الملكي في كل أرجاء العالم وخاصة في اسبانيا.

ريال مدريد الاسباني

أبرز الاسماء المطروحة للوصول الي ريال مدريد

  • يعتبر المدافع الشاب “تيو هيرنانديز” مدافع نادي أتلتيكو مدريد الاسباني والمعار الي نادي الافيس الاسباني هو أبرز الاسماء المطروحة للوصول الي بيت النادي الملكي هذا الموسم وذلك بعد الاداء الجيد الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه الافيس.

 

  • يمثل الموهبة الشابة “كيليان مبابي” مهاجم نادي موناكو الفرنسي هاجس بالنسبة لادارة النادي الملكي وذلك بسبب الامكانيات الفائقة التي يمتلكها اللاعب رغم صغر سنه فهو يبلغ من العمر فقط 18 عام، ومع ذلك فأن ادارة النادي الفرنسي لن تتخلي عن اللاعب بأقل من 130 مليون يورو سواء لنادي ريال مدريد أو لاي نادي اخر امثال” قطبي مانشستر أو ارسنال”.

    ريال مدريد الاسباني

 

  • يمكن اعتبار اللاعب الدولي البلجيكي “ايدين هازارد” هو الحل الامثل لنادي ريال مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات هذا الموسم وذلك بسبب تقدم اللاعب كرستيانو رونالدو في العمر وعدم قدرته على شغل مكان الجناح بكفاءة مثل الاعوام الماضية، ولن يتخلي نادي تشيلسي الانجليزي عن اللاعب بسهولة فهو لن يفرط في نجمه الأول الي بمبلغ خرافي لن يقل بأي حال عن 120 مليون يورو.

أبرز الاسماء المطروحة للخروج من نادي ريال مدريد:

  • الدولي الكولومبي “خاميس رودريغز” يعتبر هو الاقرب للخروج من النادي الملكي وذلك بعد عدم اقتناع المدرب الفرنسي بامكانيات اللاعب وعدم شغله لمركز اساسي داخل التشكيلة الاساسية للنادي.

    ريال مدريد الاسباني
  • الدولي الاسباني الشاب “الفارو موراتا” هو الأيضاً اقرب الي الخروج من الميرنجي مدريد وذلك بعد جلوسه احتياطيا للدولي الفرنسي كريم بنزيما في اغلب المباريات والمواعيد الكبري.

    ريال مدريد الاسباني
  • الدولي البرتغالي ” فابيو كوينتروا” اقترب من الرحيل بعد الموسم الخرافي الذي قدمه منافسة على مركزه الدولي البرازيلي مارسيلو.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد