أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين

أخبار النادي الاهلي اليوم فقد شهد النادي الأهلي خلال هذه الأيام الكثير من الإنجازات التي حصدت له الكثير من النجاح الباهر، الذي أرضي به جماهيرهُ، الذين أتهزت ثقتهم به بعد الدوري العام الماضي، ومن خلال موقع نجوم مصرية نُقدم لكم أخبار النادي الأهلي كل يوم.

أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 1 7/3/2016 - 10:07 ص

أخر أخبار النادي الأهلي

فاز النادي الأهلي على بتروجيت بهدفين نظيفين في أستاد برج العرب، وحينها أرتفع رصيده ليتصدر قائمة ترتيب الدوري العام خلال الأسبوع العشرين في جدول الدوري العام، بينما في يوم السبت فاز الأهلي بالمُبارة التي كانت بينهُ وبين نادي مصر المقاصة وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين مُقابل هدف لنادي مصر المقاصة.

الأهلي يواجه ريكرياتيفو الآنجولي

أخبار النادي الأهلي تسافر لاعيبة النادي الأهلي يوم الأربعاء القادم لمواجهة  ريكرياتيفو الآنجولي في بداية الأسبوع القادم، يوم السبت سيواجه فريق النادي الأهلي فريق ريكرياتيفو الآنجولي في ذهاب دور ال 32 لدوري الأبطال الأفريقي.

أخضاع مؤمن زكريا للفحص الطبي

يخضع لاعيب النادي الأهلي مؤمن زكريا للفحص الطبي أثر أصابة ذراعه، الذي أصيب بها أثناء مُشاركتهُ في مُباراة مصر المقاصة، والتي فاز بها النادي الأهلي بهدفين، ويخضع مؤمن زكريا للفحص الطبي كي يتم الأطمئنان عليه، حتى يتم التأكد من ذهابهُ مع الفريق ليُشارك في مُباراة الأهلي ضد فريق ريكرياتيفو الآنجولي.

حُسام عاشور يُجري أشعة على العضلة الخلفية

في أطار أخر فيُجري حُسام عاشور أشعة على العضلة الخلفية حتى يتم تحديد موقفهُ من الذهاب لمواجهة فريق ريكرياتيفو الآنجولي.



اترك تعليقا