أخبار النادي الأهلي اليوم للدوري العام 2016

في ظل الآنتصارات التي يشهدها النادي الأهلي، فقد  تحفظ مدير الكرة بنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، على أنه من الصعب ذهاب فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاصة في السويس، نظراّ لأن الفريق الأهلي يُعسكر حالياّ ببُرج العرب بمدينة الإسكندرية، بعد أنتهاء المُبارة التي كانت قائمة بين النادي الأهلي وبتروجيت.

أخبار النادي الأهلي اليوم للدوري العام 2016 1 3/3/2016 - 4:42 ص

النادي الأهلي يهزم بتروجيت بثُنائية نظيفة 

في الجولة ال 20 للدوري المصري أستطاع النادي الأهلي الفوز على بتروجيت بهدفين نظيفين، في أستاد برج العرب، في يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2016، وقد سجل عبد الله السعيد الهدفين في الدقيقة 61 من ضربة جزاء والدقيقة 66، وبذلك تصدر النادي الأهلي قائمة الدوري العام ب44 نقطة، وتوقف بتروجت عند المركز الثامن ب 30 نقطة.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري للأسبوع ال 20 / 2015 – 2016

فقد تصدر المركز الأول النادي الأهلي في القائمة ب 44 نقطة، ونادي الزمالك المركز الثاني ب 38 نقطة، والمركز الثالث  للنادي المصري ب 36 نقطة،   والمركز الرابع لمصر المقاصة ب 33 نقطة، والمركز الخامس للنادي الأسماعيلي ب 31 نقطة، والمركز السادس لنادي سموحة ب 31 نقطة، والمركز السابع للداخلية ب 30 نقطة، والمركز الثامن لنادى بتروجيت ب 30 نقطة، والمركز التاسع للإنتاج الحربى ب 28 نقطة، والمركز العاشر لأنبي ب28 نقطة.

وفيما يلي جدول يوضح ترتيب فرق الدوري العام للأسبوع العشرين

الجدول العام
الجدول العام

وقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير النادي الأهلي،   أن أدارة النادي طلبت أقامة المُبارة في أحدى ملاعب الإسكندرية، والسبب أن النادي الأهلي حالياّ يُعسكر في برج العرب، وقد رفض استاد برج العرب أقامة المُبارة عليه يوم السبت المُقبل، بين النادي الأهلي والمقاصة .

تحديث مُباراة النادي الأهلي والمقاصة

قد وافقت الأمانة العامة على أقامة المُبارة بين النادي الأهلي vs المقاصة يوم السبت الموافق 5 مارس 2016، بأستاد برج العرب، تقديراً للموقف الحالي، في ظل وجود فريق النادي الأهلي بمدينة الأسكندرية بعد مُباراته ضد بتروجيت، وكان من الصعب ذهاب الفريق للسويس، لأقامة المُبارة هُناك

تحديث موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

في بداية الأسبوع ال 21 فقد تحدد موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم السبت الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش والساعة 19:00بتوقيت مصر المحلي والساعة20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مُباراة النادي الأهلي وناي مصر المقاصة.

فوز الناي الأهلي بهدفين مُقابل هدف واحد من مصر المقاصة، لتنتهى المُباراة بفوز النادي الأهلي، ليتقدم في جدول الدوري العام بفارق ثلاثة  نقاط ليتصدر جدول الدوري العام ب 47 نقطة.



اترك تعليقاً