أخبار الأهلي اليوم: عبد الحفيظ يشكو حكم مباراة الوداد المغربي ويحذر الشياطين الحمر

عاد فريق النادي الأهلي مساء أمس الأحد من المغرب عقب مباراة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد خسارة فريق النادي الأهلي المباراة النهائية والتي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح الوداد حيث تسببت النتيجة لإحباط معنويات مشجعى النادي الأهلي والتسبب في حالة من الحزن نتيجة توقعهم بفوز الأهلي لما يمتلكه من مقومات تؤهله للفوز.

أخبار الأهلي اليوم: عبد الحفيظ يشكو حكم مباراة الوداد المغربي ويحذر الشياطين الحمر 1 6/11/2017 - 5:04 م

أخبار الاهلي

وتشير أخبار الأهلي إلى أن مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ حذر لاعبي القلعة الحمراء  الشياطين الحمر من الإدلاء بأية تصريحات إعلامية في خلال الفترة المقبلة حيث فرض حظر التصريحات على اللاعبين في ظل غياب مدرب النادي الأهلي حسام البدرى الذي سافر إلى كندا لرؤية  ابنته المريضة اثر حادث مرت به هناك.

ونتيجة لظلم حكم المباراة بكارى جاساما للأهلي وقراراته الظالمة للاعبين بما تسبب في خسارة النادي الأهلي واهماله شكوى لاعبي النادي الأهلي من الدخان الحاجب للرؤية وقراراته الخاطئة  واخطائه الواضحة في المباراة قام على اثر ذلك رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر في بالتقدم بشكوى رسمية ضده لما ارتكبه في حق النادي في نهائي البطولة الافريقية.

تهنئة مرتضى منصور للوداد

كما قال المستشار مرتضي منصور  ان الحكم باكاري جاساما كان ظالما مع لاعبى النادي الاهلى، مشيرا إلى أن الحكم حصل على رشوة حيث تسببت قراراته في  خسارة الفريق الأحمر، وهنأ نادي الوداد المغربي بفوزه في المباراة النهائية مؤكدا على رجولة لاعبية النادي الأهلي في محاولتهم الفوز بالمباراة إلا أن النتيجة لم تكن في صالحهم.

وعلى صعيد آخر وجهه اللاعب محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي رسالة للاعبي النادي الأهلي على موقعه على تويتر حيث قال فيها «حظ سعيد للنادي الأهلي، كنتم أبطالًا وفعلتوا كل شيء.. دي كرة القدم وحظ موفق في المرة القادمة».

تعرف على: موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف القادمة في دور الـ32 ببطولة كأس مصر بعد خسارة اللقب الأفريقي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.