أحمد حسام ميدو يراهن “هحلق شعري لو فاز الفريق دة بالدوري “

أحمد حسام ميدو واحد من المصريين الذين قدموا الكثير لكرة القدم اثناء فترة احترافة خارج مصر وقدم الكثير لمنتخب مصر ولعب ميدو لنادي الزمالك واحترف ولعب في صفوف اياكس وتوتنهام ومارسليا وغيرهم. وقدم مشوار جيد من كرة القدم وقرر الاعتزال والعمل كمحلل فني في القنوات الفضائية وقاد تدريب نادي الزمالك وحقق معة بطولة الكأس مرة واحدة.

أحمد حسام ميدو يراهن "هحلق شعري لو فاز الفريق دة بالدوري " 1 5/3/2016 - 10:52 م

و يعمل حاليا ميدو محللا للدوري الانجليزي في قناة بى أن سبورت والتي تبث الدوري الانجليزي بشكل حصري ومن المعروف عن ميدو الدخول في مراهنات والحماس واختياراتة المثيرة للجدل وقال ميدو عن تصدر ليستر للدوري الانجليزي هو ما يشبة الفرقعة وانة بشكل مؤقتا وان الدوري للنفس الطويل والبقاء للاقوي. ويتصدر ليستر الدوري الانجليزي بفارق خمس نقاط كاملة عن اقرب منافسية توتنهام والذي لعب فية ميدو من قبل.

و صرح ميدو انة سوف يقوم بحلق شعرة إذا فاز ليستر سيتي بالدوري الانجليزي. وهذا يعني من وجهة نظرة استحالة فوز ليستر بالدوري. ويوجد لاعب اخر سابق وهو جاري لينكز وتعهد قبل ميدو بان ليستر سيتي إذا فاز بالدوري الانجليزي هذا الموسم سوف يقدم احدي الحلقات على الهواء مباشرة في برنامجة بالملابس الدخلية.



اترك تعليقا