احتمالية تغيير موعد انطلاق كأس العالم 2022

النسخة المقبلة من كأس العالم 2022 المقرر إقامته بقطر، من المحتمل أن يتغير موعد انطلاقه لينطلق قبل يوم واحد من موعده الأصلي المحدد مسبقاً، وسيتم ذلك في حالة فقط وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على إقامة المباراة الأولى وحفل الافتتاح يوم 20 نوفمبر بدلاً من 21 نوفمبر.

موعد كأس العالم بقطر 2022

موعد كأس العالم بقطر 2022

كان الوقت الأصلي المقرر لانطلاق كأس العالم بقطر يوم 21 نوفمبر، وكان مقرراً أن يتم إقامة مباراة السنغال وهولندا الموجودين بالمجموعة الأولى، وكذلك مباراة إنجلترا وإيران الموجودين بالمجموعة الثانية قبل أن يبدأ حفل الافتتاح.

موعد كأس العالم بقطر 2022

من التقليدي أن ينطلق حفل الافتتاح قبل بداية المباراة الأولى، والذي كان من المفترض أن يبدأ قبل مباراة قطر والإكوادور، لكن تم إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً بتغيير موعد الافتتاح ليكون يوم 20 نوفمبر، وعلى الرغم من أن هذا الإخطار متأخر بعض الشيء، إلا أنه من الراجح أن يتم الموافقة عليه.

يجب أن يوافق جميع رؤساء الاتحادات الستة التابعين للفيفا إلى جانب موافقة جياني إنفانتينو على هذا الإخطار من أجل الموافقة عليه، والذي غالباً سيكون داعماً لتغيير موعد الانطلاق.

لن تتأثر باقي المباريات بهذا التغيير في حالة تم حدوثه، لكن فقط سيتغير ميعاد الحفل والمباراة الأولى بين السنغال وهولندا، ليكون موعد البداية يوم 20 نوفمبر الساعة 13:00 بتوقيت قطر.

موعد كأس العالم

من المُتوقع أن نشهد خلال كأس العالم القادم مباريات حماسية على غير العادة، وسنجد عدداً من الفرق التي تتأهل لأول مرة في تاريخها لكأس العالم، والتي بالطبع سيؤدي لمباريات ممتعة، فكل فريق سيريد أن يكون هو الفائز، بالإضافة لكونه ممثلاً عن شعبه ودولته.

في رأيك من تتوقع أن يفوز بكأس العالم هذا العام؟ وأي فرقة ستشجع؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.