اجايى.. يضع شرطا لتجديد عقده مع الاهلى

اجايى.. يضع شرطا لتجديد عقده مع الاهلى 1 8/4/2018 - 3:00 م

اجايى.. يضع شرطا لتجديد عقده مع الاهلى 2 8/4/2018 - 3:00 م

النجم النيجيري جونيور أجايي من مواليد 29 يناير 1996 (22 عام) لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق بشكل مبدئي على تجديد عقده مع النادي الأهلي الا انه وضع شرطا لهذا القرار وقام اللاعب بابلاغ الكابتن سيد عبدالحفيظ بهذا الشرط  وهو رفع راتبه السنوى إلى مليون و300 الف دولار  سنويا ؛ وهو ما يعادل تقريبا 25 مليون جنيه مصرى.

ويكمن السر وراء هذا الشرط الذي اشترطه اللاعب في العروض التي تلقاها في الفترة الاخيرة خاصة العرض الذي تلقاه من أحد أندية الخليج، الذي عرض عليه راتب سنوي يقدر بمليون ونصف دولار، إلا أن اللاعب يفضل البقاء في القلعة الحمراء.

ومن الجدير بالذكر أن العقد الحإلى للاعب جونيور اجايي يقدر براتب واحد مليون دولار سنويا بالرغم من ذلك  لم ينل اجايى فرصته  من المدرب حسام البدرى بشكل كامل  الا بعد رحيل ايفونا واصابة مروان محسن وعدم اقتناع الكابتن حسام البدرى بعماد متعب أو جون انطوى في مركز المهاجم الصريح.

كما أن اللاعب تم استدعاؤه رسمياً للمشاركه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 والذي سيقام في منتصف شهر يونيو من العام الحالى  لذلك من المتوقع أن يحصل اللاعب على عروض اخرى في هذه الفترة خاصة وان  نيجيريا في المجموعة الرابعة التي تضم كل من الارجنتين وايسلندا وكرواتيا لذلك سيكون من المنتخبات محط انظار العالم.