اتلتيكو مدريد يذيق ليفربول هزيمة مرة ويقلب الطاولة بثلاثية ليصعد للدور ربع النهائي


نجح أتليتكو مدريد في إذلال ليفربول في عقر داره للمرة الثانية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.اتلتيكو مدريد يذيق ليفربول هزيمة مرة ويقلب الطاولة بثلاثية ليصعد للدور ربع النهائي 1 12/3/2020 - 1:01 م

وجرت المباراة على أرضية ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية، وسعى الريدز جاهدين لتعديل النتيجة للتمكن من التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة القارية الأكبر في أوروبا، وتألق كل من الفريقين وسط تعملق الحارس السلوفيني يان أوبلاك، والذي كان كالجدار في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

تقدم جونيور فينالدوم بالنتيجة بعد تسجيله للهدف الأول في الدقيقة ال 43 من عمر الشوط الأول في المباراة، ليتمكن الريدز أخيراً من فك شفرة دفاع الاتلتيكو الذي لايقهر.

ظل الريدز مسيطرين على أحداث المباراة حتى الدقيقة ال 93 عندما سجل روبرتو فيرمينو هدفاً قاتلاً ليتمكنوا بالتالي من إدراك التعادل بمجموع المباراتين، تم اللجوء لوقت إضافي ليتمكن أتلتيكو مدريد من قلب الطاولة وصدم جمهور الريدز بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية سجلها يورنتي في الدقيقة 97 والدقيقة 105 قبل أن يضيف موراتا الهدف الثالث في الدقيقة ال 120 من الشوط الإضافي الأول.

وبذلك يودع ليفربول البطولة القارية من الدور الثاني ويتأهل الأتلتيكو للدور ربع النهائي رفقة أندية باريس سان جيرمان وأتلانتا ولايبزيتش.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.