اتحاد الكرة يُعلن موعد بداية الدور الثاني ويحدد توقيتات 3 أسابيع فى الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد بدء الدوري الثاني فى بطولة الدوري العام المصري حيث ينطلق يوم الاثنين 9 مارس 2020 ولكن سيتم تقديم مباراة إنبي وطلائع الجيش لتقام يوم 5 مارس وذلك بسبب المباراة المؤجلة لفريق إنبي أمام الأهلي، وقد أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأسابيع الثامن عشر، والتاسع عشر، والعشرين.

وتنطلق مباريات الأسبوع الثامن عشر يوم الاثنين الموافق 9 مارس 2020 بمباراة الإسماعيلي والجونة، على أن يلتقى فى هذا الأسبوع الأهلي مع سموحة يوم الأربعاء 11 مارس، ويلتقى الزمالك مع الاتحاد يوم الخميس 12 مارس، وتقام مباراة الأهلي مع إنبي المؤجلة يوم السبت 14 مارس، ويلتقى الزمالك مع المصري فى المباراة المؤجلة من الدور الأول يوم الأحد 15 مارس.

اتحاد الكرة يُعلن موعد بداية الدور الثاني ويحدد توقيتات 3 أسابيع فى الدوري 1 26/2/2020 - 6:43 م

وتنطلق مباريات الأسبوع التاسع عشر يوم الاثنين الموافق 16 مارس بمباراة وادى دجلة مع حرس الحدود، وسموحة والمقاولون العرب، وبيراميدز مع ططا، ويلتقى فى هذه الجولة الإنتاج الحربي مع الأهلي يوم الأربعاء 18 مارس، كما يلتقى الزمالك مع مصر المقاصة يوم الخميس 19 مارس.

وتنطلق مباريات الأسبوع العشرون فى الدوري المصري يوم الجمعة الموافق 20 مارس بمباراة طنطا مع حرس الحدود، وإنبي مع سموحة، وبيراميدز مع طلائع الجيش، وفى هذه الجولة يلتقى الأهلي مع أسوان يوم السبت 21 مارس، كما يلتقى الزمالك مع نادي مصر يوم الأحد 22 مارس.

اتحاد الكرة يُعلن موعد بداية الدور الثاني ويحدد توقيتات 3 أسابيع فى الدوري 2 26/2/2020 - 6:43 م

ويتوقف الدوري المصري فى الفترة من 23 مارس وحتى 31 مارس بسبب إقامة معسكر للمنتخب الوطنى استعداداً لمباراتي منتخب مصر مع توجو فى القاهرة وماراة منتخب مصر وتوجو فى توجو ضمن تصفيات الأمم الأفريقية لعام 2021 بالكاميرون.