اتحاد الكرة يقترح عدة حلول لنهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

بعد فوز النادي الأهلي علي فريق نادي بتروجيت ولقد سبقه أيضا نادي الزمالك وتغلب علي نادي أسوان في مباريات نصف نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي التي سبق تأجيلها أكثر من مرة.

نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

وهكذا يكون قد تم تحديد طرفي المقابلة النهائية وهما نادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، وذلك علي لقب بطولة كأس مصر (البطولة الأقدم في مصر) للموسم الماضي بخلاف الموسم الحالي الذي لم يحسم بعد طرفي المقابلة النهائية.

وقد تم تحديد موعد المباراة النهائية وهو الخميس الموافق 21 من هذا الشهر يوليو 2022، لكن كان من المقرر أن تلعب المباراة علي ستاد برج العرب الدولي في مدينة الإسكندرية، لكن وفقا لتسريبات من اتحاد الكرة المصري فإنهم يبحثون عن بدائل من أجل السماح بحضور جماهيري كبير لهذه المباراة.

يبحث الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا عن بدائل لإقامة مباراة النهائي حتى يتسنى لهم السماح بحضور جماهيري بالعدد الكامل لسعة الاستاد الذي سوف تتم عليه المباراة في حالة رفض الأمن الحضور الجماهيري بعدد كبير، ومن المرجح نقل هذه المباراة إلى دولة خليجية والأقرب هو الأمارات ثم السُّعُودية.

أما في حال سوف تتم في مصر كما هو معلن حتى الآن فاتحاد الكرة المصري يبحث بالتعاون مع لجنة الحكام عن طاقم حكام أجنبي بالكامل لإدارة هذه المباراة الهامة والصعبة من الناحي التحكيمية نظرا لقوة الفريقين جماهيريا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.