اتحاد الكرة المصري يصدر عدة قرارات وأهمها موعد بداية الدوري الجديد وموقف عصام الحضري

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماع اليوم الأحد في مقر الاتحاد، وصدر عن هذا الاجتماع عدة قرارات هامة تخص الكرة المصرية على مستوى الأندية ومستوى المنتخب المصري، وأبرزهم بداية الدوري المصري الجديد، وموقف عصام الحضري من كونه مدرب حراس.

اتحاد الكرة المصري يصدر عدة قرارات وأهمها موعد بداية الدوري الجديد وموقف عصام الحضري

موعد بداية الدوري المصري الجديد ومصير عصام الحضري

عقد اتحاد الكرة المصري اجتماع اليوم الأحد وصدر موعد بداية الدوري المصري الجديد من ضمن قرارات الاجتماع وقال أن موعد البداية والانطلاق للدوري سوف يكون يوم ١٦ أكتوبر القادم.

عصام الحضري
عصام الحضري
علاوة على ذلك تم تعيين الكابتن عصام الحضري نجم المنتخب الوطني ومدرب الحراس الدولي مدربا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي.

قرارات هامة لاتحاد الكرة المصري اليوم

في غضون اجتماع اليوم تم اعتماد محضر الاجتماع السابق لاتحاد الكرة، وأيضًا تم اعتماد عقد المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مديراً فنياً لمنتخب مصر الأول ومعه مساعديه، علاوة على ذلك تم اعتماد عقد المدير الفني البرازيلي روجيريو ميكالي مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي ومعه مساعديه.

روي فاتوريا

وأيضاً تم اعتماد التعاقد مع خبير التحكيم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، والذي أسند إليه جمال علام رئيس اتحاد الكرة عدة قرارات هامة للدوري المصري وأنديته وبشأن الحكام أيضاً.
جمال علام
جمال علام
علاوة على ذلك تم تكليف الدكتور إيهاب الكومي برئاسة بعثة منتخب 2006 بالجزائر،ومن ضمن القرارات تعيين محمود حرب مديرا إداريا للمنتخب الأولمبي. وتعيين الكابتن وائل رياض مدربا مساعدا للمنتخب الأولمبي.

قيد لاعبين بالدوري المصري

وحول قيد لاعبين أجانب فأصدر قرار أن لكل نادي بالدوري الممتاز 5 لاعبين، واثنان بالقسم الثاني، وأجنبي واحد بالقسم الثالث .

وقيد 30 لاعبا في القسم الأول على أن يكون 25 لاعبا لدوري “2001” + 5 مواليد 2000 _ 1999.

قرارت حول فسخ تعاقد المدير الفني 

للن يسمح لأي مدير فني يكون متعاقد مع نادي أن يتولى مسؤولية نادي أخر، إذا قام هو بفسخ التعاقد من جانبه، ولكن إذا تم فسخ التعاقد من قبل النادي يسمح له بالتعاقد مع ناد آخر، وذلك بحد أقصى ناديين فقط، علاوة على ذلك يجب على النادي الذي يقوم بتغيير مديره الفني وفسخ التعاقد مع مديره الفني أن يقوم بإثبات الطرف الفاسخ للتعاقد قبل توثيق عقد المدير الفني الجديد للنادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.