اتحاد الكرة يحيل الزمالك لـ”الفيفا” عقب أزمته مع الأهلي

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمر الجنايني، رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد أزمة مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، للبت في أمره وإصدار العقوبات الملائمة  للفريق.

اتحاد الكرة يحيل الزمالك لـ"الفيفا" عقب أزمته مع الأهلي 1 26/2/2020 - 4:26 م

 بدأت الأزمة بين فريقي الأهلي والزمالك في أعقاب مباراة الديربي التي أٌقٌيمت  يوم الخميس الماضي، بأبو ظبي، والتي فاز بها الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، في كأس السوبر الإفريقي.

الأمر الذي أحدث بعد التوتر بين الفريقين والذي انتهى إلى مشادة نشبت بين لاعبي الفريقين، أسفرت عن فرض عقوبات على لاعبي كلا الفريقين من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بعدها الأهلي بيان يهدد فيه اللجوء إلى تحكيم “الفيفا: فيما قرر الفريق الأبيض عدم الذهاب إلى المباراة القادمة  في مباريات الدوري الممتاز.

 

وكان من المقرر انطلاق مباراة الأهلي والزمالك أول أمس 24 فبراير في تمام الساعة السابعة  والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات ذهاب الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 لكن نادي الزمالك قام بالانسحاب من مواجهة الأهلي، بعدما نزل لاعبي الفريق الأحمر وقيامهم الإحماء استعدادا لبدء مباراة؛ مما آثار غضب الجماهير والأوساط الكراوية، مما جعل اتحاد الكرة يرد على قرار نادي الزمالك بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز بإحالة الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والفصل فيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.