اتحاد الكرة للأهلي: لسنا طرف في أزمة عبد الله السعيد وأرسلوا الشكوى “للفيفا”

أصدر اتحاد الكرة المصري بيان رسمي يرد فيه على شكوى النادي الأهلي بشان اللاعب عبد الله السعيد المنتقل حديثا لنادى بيراميدز من نادى أهلي جدة السعودي، وذكر اتحاد الكرة أن موقف عبد الله السعيد مع نادى بيراميدز سليم مائة بالمائة وان هناك شرط في وجود أي مشكلة يقوموا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وليس اتحاد الكرة المصري.

اتحاد الكرة للأهلي: لسنا طرف في أزمة عبد الله السعيد وأرسلوا الشكوى "للفيفا" 1 24/1/2019 - 1:05 ص

وقام اتحاد الكرة بإرسال نسخة من عقد عبد الله السعيد الذي تم توثيقه من جانب النادي الأهلي حين تم انتقاله إلى نادى أهلي جده السعودي وهناك بند يشير إلى اللجوء للمحكمة الدولية الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حالة وجود مشكلة وانه ليس طرف بها.

لا مانع من إرسال الشكوى “للفيفا”

واكد اتحاد الكرة انه إذا أراد الأهلي إرسال شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشان اللاعب عبد الله السعيد فسيقوم الاتحاد بإرسالها وهو ليس طرف في الموضوع وهذا ما ذكره بيان الاتحاد المصري لكرة القدم مرفق معه صورة من عقد عبد الله السعيد.

الأهلي يطالب بمبلغ مليوني جنيه من السعيد

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة لمطالبة عبد الله السعيد بمبلغ مليوني دولار بعد انتقاله لنادى بيراميدز قادمًا من أهلي جدة السعودي وأوضح الأهلي في شكواه، أن العقد المبرم بين النادي وعبد الله السعيد وأهلي جدة ينصف على دفع مبلغ مليوني دولار للقلعة الحمراء، حال عودة اللاعب إلى الدوري المصري مرة أخرى.